الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منذر مهران بعد تألقه في "حق عرب": العوضي ساعدني في المشاهد.. وأنتظروني في "جودر" (خاص)

الإثنين 18/مارس/2024 - 01:54 م
أحمد العوضي ومنذر
أحمد العوضي ومنذر مهران

تألق الطفل منذر مهران للمرة الثانية مع النجم أحمد العوضي من خلال مسلسل “حق عرب”، الذي ينافس ضمن دراما رمضان 2024،  ليكون ذلك التعاون الثاني معًا، حيث كان الظهور الأول معه في الموسم الرمضاني السابق، في مسلسل “ضرب نار”.

 

وقال منذر مهران في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه سعيد بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي من جديد، مشيرا إلى إنه أصبح صديق له ولا يعامله كطفل، بل يعامله كصديق مقرب له ويساعده في المشاهد ويأخذ رأيه في كل التفاصيل،مضيفا: “أنا بحفظ لوحدي والعوضي بيحبني جدا وبنساعد بعض”.

 

 

وأضاف منذر مهران: “السنادي بشارك في مسلسل ”جودر" مع النجم ياسر جلال، وبعمل دور الفنان وليد فواز وهو صغير، كمان بحضر لتصوير للأذكياء فقط بطولة حميد الميرغني وكريم عفيفي".

 

 

وبدأت شهرة الطفل منذر مهران، من خلال مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام” في رمضان 2022، وجسد خلال شخصية الطفل “سمير ابن محارب” وقدم خلاله اللهجة الصعيدية بإتقان بسبب حبه الشديد لها، كما ظهر في إحدى كليبلات محمد رمضان.

 

مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي ويشارك معه عدد كبير من النجوم منهم : رياض الخولي ، وليد فواز ، وفاء عامر ، سلوى عثمان ، محمد علاء وآخرون ، وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "عرب" الذي يعمل لدى الفنان رياض الخولي، الذي يمتلك خلال أحداث المسلسل مخزن أخشاب، ويتعرض لحادث ويتمكن "عرب" من إنقاذه.