الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يبحث عن عمرو الليثي بعد سقوطه في حفرة .. تعرف على التفاصيل

الإثنين 18/مارس/2024 - 01:01 م
عمرو الليثي
عمرو الليثي

عمرو الليثي.. تصدر الإعلامي عمرو الليثي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد  تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة سقوطه في حفرة خلال تصويره إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس"

 

تطورات حالة عمرو الليثي

 

عمرو الليثي.. وظهر الإعلامي عمرو الليثي في الفيديو المتداول لحظة سقوطه، وهو يلتقي بمجموعة من عمال محطة معالجة مياه صرف صحي أبو رواش بمحافظة الجيزة، لبرنامجه واحد من الناس المذاع عبر فضائية" الحياة".

 

عمرو الليثي.. وتفاجئ العمال بسقوط الإعلامي عمرو الليثي بشكل مفاجئ داخل الحفرة، فاجتمع حوله العمال حتى ينقذوا الموقف، وهو يقول لهم:"الحقوني"، وأحضر له شخص كرسي لكي يجلس عليه ، وهو ما جعل الجميع يبحث عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي الشهير .

 

عمرو الليثي 

 

عمرو الليثي.. وأصيب الإعلامي عمرو الليثي، بعد سقوطه في الحفرة، ما أدى إلى خضوعه لـ 15 غرزة، وأُصيب بكسر في الضلع اليمين، بالإضافة لكدمات في الظهر.

 

عمرو الليثي.. وطمأن عمرو الليثي ، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مشيرا إلى إنه تحسن بشكل كبير، وغادر المستشفى بعد أن خضع لـ 15 غرزة، وكسر في الضلع اليمين، وكدمات في الظهر، بالإضافة إلى إصابته بغرز نتيجة سقوطه داخل حفرة بالخرسانة، وأنه في فترة تعافي.

 

عمرو الليثي 

 

عمرو الليثي.. وكان قدم الإعلامي عمرو الليثي  حلقة استثنائية من برنامجه "واحد من الناس" على قناة "الحياة" مع نجوم مسلسل "المعلم" من داخل لوكيشن التصوير.

 

عمرو الليثي.. وكشف خلال الحلقة كواليس المسلسل الذي ينافس في الموسم الرمضاني، كما ناقش أهم القضايا التي يتناولها المسلسل وتفاصيل أدوار الفنانين، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى 

 

عمرو الليثي..  "المعلم" يذاع حصريًا على قناة "الحياة" خلال شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة مصطفي شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف.

 

عمرو الليثي

عمرو الليثي.. يذكر أن عمرو الليثي يشارك الفنان أحمد صيام في تقديم برنامج رمضاني بعنوان "مولانا"، من إخراج تامر حسني، ويذاغ يومياً من الأحد الي الخميس خلال شهر رمضان عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط.

 

عمرو الليثي.. برنامج "مولانا "يكشف قصص أصحاب المقامات والبداية من مسجد الحسين ، والسيدة زينب والسيدة نفيسة ، والإمام الشافعي، وفي كل حلقة يتناول البرنامج الكشف عن كل مقام ومن صاحبه والتاريخ والمكان والناس الصالحين والعديد من المعلومات.

 

معلومات عن الإعلامي عمرو الليثي 

عمرو الليثي.. يذكر أن عمرو الليثي هو إعلامي وصحافي مصري ومستشار سابق لرئيس الجمهورية، ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشؤون البيئة ومدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية ونجل ممدوح الليثي رئيس قطاع الإنتاج الأسبق باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.