الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفراد.. "مصر تايمز" ينشر خطاب شركة سينرجي للتأمين على ديكور مسلسل المعلم من الحرائق

الإثنين 18/مارس/2024 - 12:07 ص
حريق ستوديوهات الأهرام
حريق ستوديوهات الأهرام

حصل "مصر تايمز" على خطاب من شركة سينرجي للانتاج الفني، موجه إلى الدكتور خالد عبد الجليل العضو المنتدب التنفيذي، والمشرف على نشاط السينما.

انفراد.. "مصر تايمز" ينشر خطاب شركة سينرجي للتأمين على ديكور مسلسل المعلم من الحرائق

 

جاء نص الخطاب الذي ينفرد بنشره موقع "مصر تايمز" كالاتي: "نحيط علم سيادتكم بأننا شركة سينرجي بصدر تأمين الديكور الخاص بمسلسل المعلم بعد وقوع حادث حريق في 8 ديسمبر 2023 لذلك نرجو من سيادتكم مراجعة اجراءات الأمن الصناعي والإطفاء ونحن على استعداد تام في مساعدة تأمين الديكور ضد الحرائق".

مصر تايمز ينفرد بنشر خطاب  سينرجي 

 

تبين من الخطاب الذي ننفرد بنشره أن محمد أبو زيد رئيس قطاع الاستديوهات تسلم الخطاب من شركة سينرجي بتاريخ 13 ديسمبر 2023، وتم عرضه على الدكتور خالد عبد الجليل بصفته العضو المنتدب التنفيذي بتاريخ 14 ديسمبر 2023، الذي وجه بدوره أشرف عطا مدير إدارة الدفاع المدني باتخاذ اللازم بشكل عاجل جداً، وعاد الخطاب بتاريخ 25 ديسمبر 2023 لمكتب المشرف على قطاع السينما.

 

الجدير بالذكر، أن ستديوهات الاهرام تتبع وزارة الثقافة المصرية ويديرها شركة الصناعات السينمائية التابعة للشركة القابضة للصناعات الثقافية، ويشرف على مقرات الاستديوهات الخارجية والسينما الدكتور خالد عبد الخليل العضو المنتدب التنفيذي لنشاط السينما وهو المسئول المالي والإداري والتنفيذي والمختص بالمخاطبات الرسمية بشأن الأمن الصناعي والحماية المدنية.