الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب ويستهام يبدي غضبه بسبب قرارت (فار) في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

الأحد 17/مارس/2024 - 08:50 م
ويستهام
ويستهام

أبدى الاسكتلندي ديفيد مويز، المدير الفني لفريق ويستهام يونايتد، غضبه من قرارين من تقتنية حكم الفيديو المساعد (فار) في مباراة فريقه أمام أستون فيلا التي انتهت بالتعادل 1 /1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

مدرب ويستهام يبدي غضبه بسبب قرارت (فار) في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
 

وسجل ويستهام هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن تم إلغاؤه بعد فحص (فار) لمدة خمس دقائق و37 ثانية وهي الأطول في تاريخ الدوري الإنجليزي، بداعي وجود لمسة يد على توماس سويتشك لاعب ويستهام قبل عبور الكرة لخط المرمى.

 

وكان هدف آخر قد تم إلغاؤه بقرار من (فار) بداعي وجود لمس الكرة لذراع مايكل أنطونيو مهاجم ويستهام، قبل وصول الكرة للشباك، وأشار مويس إلى أن قرار عدم احتساب هدف لفريقه بسبب لمسات اليد، قد حدث أيضا في مباراته الماضية أمام بيرنلي بالدوري، وفرايبورج الألماني بالدوري الأوروبي.

 

وجاء رد مويس مقتضبا حيث قال: "ليس لدي أي شيء بخصوص (فار)، يمكنك التواصل مع هوارد ويب (رئيس لجنة الحكام)"، وأضاف: "حدث ذلك أمام بيرنلي الاسبوع الماضي، وفرايبورج واليوم حدث ذلك مرتين ضدنا، من الصعب تقبل ذلك".

 

وتابع مويس: "إذا كان (فار) يرى أن ذلك صحيح فحتما هي كذلك، أعتقد أن لاعبي كرة القدم يرون الأشياء بشكل مختلف، لقد تعرضنا لذلك مرتين الاسبوع الماضي، ولم يفعل أحد شيئا".