الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد القس ضيف شرف بمسلسل "لحظة غضب"

الأحد 17/مارس/2024 - 05:39 م
محمد القس
محمد القس

يحل الفنان محمد القس ضيف شرف في الحلقة الحادية عشر والثانية عشر ضمن أحداث مسلسل "لحظة غضب"، بطولة صبا مبارك، والذي يعرض حاليا على منصة "watch it".

محمد القس ضيف شرف بمسلسل "لحظة غضب" 


و شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، أحداث مشوقة ومثيرة للفنانة صبا مبارك، التي تلعب دور يمنى، حيث أرسل لها شخص مجهول فيديو لحظه قتلها لزوجها محمد فراج ، وهو ما جعلها في حالة توتر وتبحث عن الشخص الذي صور لها هذا الفيديو.

 


وقررت أنها تواجه جارها الذي تشعر أنه يعلم شئ ويخفى عنها الأمر، وطلبت من أن يتقابلا في الخارج للحديث معه، وعندما جلسات سويا بدى عليها التوتر لتسأله: أنت بعتلي حاجة من رقم تاني ؟، ليرد عليها قائلا:"قولي السؤال بشكل صح أنت بعتلي فيديو وأنا بقتل جوزي من رقم تاني".

 


بدأت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، بجلوس يمنى "صبا مبارك" على السرير ثم تذهب لزوجها شريف "محمد فراج"، وهو يشاهد فيديو على الموبايل فى الصالة عن عيد الحب وتطلب منه الطلاق؛ بسبب سوء معاملته لها.

 


يُعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.