الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اشتعلت النيران في الطابق الأخير".. تفاصيل حريق مجمع البنوك في التجمع الخامس

الأحد 17/مارس/2024 - 03:26 م
حريق مجمع البنوك
حريق مجمع البنوك في التجمع

نشب حريق داخل مجمع البنوك بالتجمع الخامس وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن النيران اشتعلت فى الطابق الأخير ما تسبب فى تصاعد الادخنة والنيران وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

السيطرة على حريق مجمع البنوك في التجمع والاستماع للشهود 

 

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مجمع البنوك بالتجمع الخامس دون وقوع إصابات، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان.
 

ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول واقعة اندلاع حريق داخل مجمع البنوك فى منطقة التجمع بالقاهرة، لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، ومن المقرر انتقال فريق من المعمل الجنائي لتقدير الخسائر والكشف عن الأسباب النهائية لموقع الحادث، وبيان سبب اندلاع الحريق.

 

عمليات التبريد لحريق "مجمع بنوك" في التجمع 
 

 

أخرى رجال الحماية المدنية عمليات التبريد لحريق اشتعل بـ مجمع البنوك في منطقة التجمع، لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، حيث يتم إجراء عمليات تتبع لمصدر الأدخنة المنبعثة من المكان.

 

وكشفت المعاينة الأولية لحريق اشتعل بـ مجمع البنوك فى منطقة التجمع بالقاهرة، أن النيران اشتعلت فى ملهى ليلي ملاصق لبنك داخل المبني، مما أدى الي اشتعال النيران فى الطابق الأخير للملهى ثم امتد لسطح البنك.

حريق مجمع البنوك في التجمع 

 

المعمل الجنائي يعاين موقع حريق مجمع البنوك في التجمع
 

انتقل فريق من خبراء المعمل الجنائى لموقع اندلاع حريق بمجمع البنوك في التجمع بالقاهرة، تمهيدا لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع الحريق، عقب الانتهاء من أعمال التبريد، وتحديد حجم الخسائر والتلفيات، في الوقت الذي يستمع فيه رجال المباحث لأقوال شهود العيان.

 

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، لموقع حريق مول تجاري بالتجمع الخامس، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال الشهود لبيان أسباب الحادث.

وتمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مول تجاري  بالتجمع الخامس دون وقوع إصابات، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان.