السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حق عرب الحلقة 6.. أحمد العوضى يساعد طفل مريض بالقلب

الأحد 17/مارس/2024 - 12:09 ص
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

الحلقة 6 مسلسل حق عرب.. شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، مساعدة عرب "أحمد العوضي" لطفل من أطفال الحارة مصاب بالقلب ولا يلعب مع أصدقائه، وذلك بعدما رأي والده وهو يحمله من المستشفى وأخبره أن الطبيب قال له لابد من عمل العملية في أسرع وقت وهو لا يملك المال كي يدفع حق العملية.

 

قرر عرب أن يساعده وأحضر له 30 ألف جنيه حتي يدفع ثمن العملية، وأخبره أنه إذا احتاج لأموال أخرى سيحضرها له من المعلم عبد ربه "رياض الخولي".

 

وتصدر مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضى ترند على موقع إكس بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 5.. تضمنت أحداث الحلقة براءة “عرب” أحمد العوضى من قتل الداية حسنية “ عايدة فهمى” بعد كشف تقرير الطب الشرعى أن الوفاة حدثت قبل دخول عرب السويركى بـ 3 ساعات.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 5..  شك جمال "أحمد عبد الله محمود"، عندما شاهد زوجة عمه صباح "وفاء عامر" في قسم الشرطة تسأل عن عرب "أحمد العوضي" ، وعندما أفصح لأبيه "أحمد صيام" عن شكه حذّره ألا يتحدث مع أي شخص عن هذا الكلام، ودافع عن صباح.

 

مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي ويشارك معه عدد كبير من النجوم منهم : رياض الخولي ، وليد فواز ، وفاء عامر ، سلوى عثمان ، محمد علاء وآخرون ، وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

 

 مسلسل حق عرب..  تدور أحداث المسلسل حول شخصية "عرب" الذي يعمل لدى الفنان رياض الخولي، الذي يمتلك خلال أحداث المسلسل مخزن أخشاب، ويتعرض لحادث ويتمكن "عرب" من إنقاذه.