السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من روجينا في الحلقة السادسة من "سر إلهي"

السبت 16/مارس/2024 - 08:59 م
سر إلهي
سر إلهي

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل سر إلهي بعثور نصرة على ذهب هارون، ولكن كانت شاهيناز أرسلت المحامى الخاص بها (أحمد سلامة) مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما تستطيع نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعى، ويساعدها فى الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) ويهربوا الاثنين بالذهب.

حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من روجينا في الحلقة السادسة من "سر إلهي"

 

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها نادية (ميمى جمال)، بالتجسس على تطليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير محمولة الخاصة، وتنجح فى ذلك، وتقوم بإرساله إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة فى السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، وحبسه أربع أيام على ذمة القضية.

 

وتفكر نصرة مع يحيى سليمان فى كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل فى سيارة نقل، لكى يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذى يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها فى إحدى المخازن بالإسماعيلية لكى يتم إخفاء الذهب.

 

  يذكر أن سر إلهي بطولة روجينا أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.