الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خيرالله لـ مصر تايمز: "صلة رحم" يناقش قضية شائكة بوتيرة أحداث مثيرة.. واياد نصار مختلف

السبت 16/مارس/2024 - 03:28 م
صلة رحم
صلة رحم

صرحت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله لموقع مصر تايمز ، أن أحداث مسلسل صلة رحم  الذي يقوم ببطولة كل من الفنان أياد نصر والفنانة يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ، مثيرة من البداية ومشوقة ، وأن أداء الفنان أياد نصار  مختلف و متميز دائما.

 

كما أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بأداء الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة صفاء جلال كذلك أداء نورا عبد الرحمن التي جسدت دورها بإتقان.

 

وأضافت الناقدة ماجدة خيرالله في تصريحات خاصة لمصر تايمز أن المسلسل يعالج قضية شائكة ومهمة، حول أحقية من في الجنين سواء لصاحبة البذرة أو صاحبة الرحم الذي سيحمل الجنين طوال فترة الحمل، فهذه مسألة مثيرة للجدل.

 

وتابعت الناقدة ماجدة خير الله أن العمل الفني الجيد هو الذي يشغل حيز من التفكير، ويثير العديد من التساؤلات حول الصواب والخطأ، بالإضافة إلى أن المستوى الفني التقني للإخراج والتصوير به إحساس نبض قوي يجعل المشاهد منشغل بالأحداث ومرتبط بها طوال وقت المشاهدة.

 

مسلسل "صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.