السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حق عرب الحلقة 5.. براءة أحمد العوضى من قتل عايدة فهمى

الجمعة 15/مارس/2024 - 10:41 م
حق عرب
حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 5.. تضمنت أحداث الحلقة براءة “عرب” أحمد العوضى من قتل الداية حسنية “ عايدة فهمى” بعد كشف تقرير الطب الشرعى أن الوفاة حدثت قبل دخول عرب السويركى بـ 3 ساعات.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 5..  شك جمال "أحمد عبد الله محمود"، عندما شاهد زوجة عمه صباح "وفاء عامر" في قسم الشرطة تسأل عن عرب "أحمد العوضي" ، وعندما أفصح لأبيه "أحمد صيام" عن شكه حذّره ألا يتحدث مع أي شخص عن هذا الكلام، ودافع عن صباح.

 

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب ، نقل سلوى عثمان للمستفى بعد القبض على ابنها “عرب” أحمد العربى ، وذلك أثناء تواجدها فى القسم لزيارة ابنها ، لينتقل المشهد لانهيار أحمد العوضى من الخوف والقلق على والدته.

 

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، بالقبض على عرب "أحمد العوضي" بتهمة قتل حسنية الداية "عايدة فهمي" بعدما دخلت عليها ابنتها وجدتها مشنوقة ووجدت عرب في منزلها. 

 

ذهب عبد ربه "رياض الخولي" بصحبة زوجته وابنته لقسم الشرطة بمجرد معرفتهم بخبر القبض على عرب كما ذهبت أمه ماجدة "سلوى عثمان"، وكذلك حنان "دينا فؤاد"، وقرر الضابط أن يحيله إلى النيابة في اليوم التالي، وحاول عرب الدفاع عن نفسه وطلب منهم أن يرفعوا بصمات الشقة حتي يتأكدوا من براءته. 

 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي قرار الداية "عايدة فهمي" الذهاب لصباح "وفاء عامر" وطلب نقود منها ثمن سكوتها على فعلتهم في الماضي، فقد اتضح من خلال الأحداث أن صباح عندما وضعت طفلاً كانت خائفة أن يقوم زوجها عبد ربه "رياض الخولي" بقتله. 

 

وبالصدفة كانت زوجة السوركي ماجدة "سلوى عثمان" تلد في نفس اليوم، ففكرت صباح أن لو وضعت ماجدة بنت تقوم بتبديلها، وبالفعل ساعدتها على ذلك حسنية الداية "عايدة فهمي"، واتفقت معها أن ترسل لها كل شهر مبلغ، ولكن قررت حسنية بعد مرور سنين كثيرة أن تطلب منها مليون جنيه، وبالفعل قامت بتهديدها إذا لم تعطها النقود ستقوم بإبلاغ زوجها عبد ربه.

 

كما شهدت الحلقة تعرض عايدة فهمى للشنق فى الوقت الذى يذهب إليها "عرب" أحمد العوضى ، ليتصادف مجى ابنتها منى "يمنى طولان" لتتهم أحمد العوضى بقتل أمها.

 

وشهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل حق عرب ، تهديد وفاء مكى لـ دينا فؤاد بفضحها أمام أحمد العوضى “ عرب” بالماضى الذى تخفيه إذا لم تعاود الشغل معها ، ومع خوفها من الفضيحة أمام “عرب” توافق “حنان” دينا فؤاد على العودة للعمل مع زوجة والدها “ وفاء مكى”.

 

وبعد ذلك ذهبا إلى الإسكندرية وركبت مع شخص لا تعرفه السيارة وبمجرد أن لفت ظهره لها سرقت تليفونه ونزلت مسرعة وأعطت التليفون لزوجة والدها وتشاجر معها الرجل واتهمها بالسرقة، لكنها نفت ذلك وذهبا سويا إلى قسم الشرطة وعندما وجد الرجل نفسه قد تورط طلب منها أن تتنازل عن المحضر فوافقت مقابل 10 آلاف جنيه.

 

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب ، وفاة جلال “ محمد ناصر” والد أحمد العوضى، بعد إشتعال النيران فى المحل الخاص به ، وإنجاب سلوى عثمان ولد وإنجاب وفاء عامر فتاة.

 

وشهدت أحداث  الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب ،  القبض على أحمد العوضى" عرب" بعد مشاجرة داخل ملهى ليلى ، وخروجه بعد الصلح، لتحدث مشاجرة بينه وبين شقيقه “ على”، ومحاولة سلوى عثمان إبعاد ابنها “ عرب” عن العمل مع “ عبد ربه” رياض الخولى لشكوكها فى تسببه بوفاة زوجها.

 

مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي ويشارك معه عدد كبير من النجوم منهم : رياض الخولي ، وليد فواز ، وفاء عامر ، سلوى عثمان ، محمد علاء وآخرون ، وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "عرب" الذي يعمل لدى الفنان رياض الخولي، الذي يمتلك خلال أحداث المسلسل مخزن أخشاب، ويتعرض لحادث ويتمكن "عرب" من إنقاذه.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان "أحمد العوضي" الفنية كان فيلم "الإسكندراني" والذي حقق نجاحا كبير وتصدر شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات وأشاد الجمهور بأداء "العوضي" في هذا العمل .مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي ويشارك معه عدد كبير من النجوم منهم : رياض الخولي ، وليد فواز ، وفاء عامر ، سلوى عثمان ، محمد علاء وآخرون ، وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.