الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نعمة الافوكاتو الحلقة 5.. مواجهة بين أحمد زاهر ومى عمر بعد زواجه عليها

الجمعة 15/مارس/2024 - 08:23 م
 نعمة الافوكاتو
نعمة الافوكاتو

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل نعمة الافوكاتو مواجهة بين “صلاح” أحمد زاهر و" نعمة" مى عمر بعد زواجه عليها من سارة “أروى جودة”  سكرتير خالد الأشقر “ طارق النهرى”.

 

لينتقل المشهد لتأكيد أحمد زاهر لـ مى عمر انه مليونير ومن حقه الزواج مما يريد وإنه هو من فعل هذا الأمر بنفسه ولم يضغط عليه أحد.

 

وشهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل نعمة الافوكاتو ، معرفة أحمد زاهر" صلاح" الحقيقة وأن الـ 8 مليون جنيه من أموال زوجته “ نعمة” مى عمر وإنه لم يكسب قضية الوقف الخاصة به.

 

وشهدت  أحداث الحلقة 4 من مسلسل نعمة الافوكاتو ،إخبار خالد الاشقر “ طارق النهرى” لـ نعمة أن زوجها كسب القضية الخاصة به بـ 14 مليون جنيه أكثر من المبلغ الذى أعطته له ، لتنتهى أحداث الحلقة بمطاردة أحد الأشخاص لـ مى عمر .

 

شهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل نعمة الافوكاتو ، إعطاء مى عمر “ نعمة” 8 مليون جنيه لزوجها أحمد زاهر دون أن يعرف إنها وراء هذه الأموال وذلك فى محاولة منها لإسعاده ، حيث تتفق مع المحامى أن يبلغ زوجها بإنه كسب قضية الوقف .

 

الحلقة 2 من مسلسل نعمة الافوكاتو .. وتعطى نعمة والدها “كمال أبو رية” مليون جنيه وتوزع الباقى على أصدقائها ، تصاب نعمة بصدمة بعد رؤيتها تغير زوجها عليها بعدما حصل على الفلوس ليشترى سيارة لنفسه ويبدأ فى السهر فى الكازينوهات.

 

تنتهى أحداث الحلقة 2 من مسلسل نعمة الافوكاتو بالقبض على أحمد زاهر ومعه راقصة فى سيارته ليفاجئ بوجود زوجته نعمة فى القسم صدفة أثناء تواجدها مع أحد الشباب المتهمين.

 

تضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الافوكاتو بطولة مى عمر، نجاحها فى كسب قضية كبيرة وتبرأة متهم وحصولها على أتعاب 10 ملايين جنيه لتختتم الحلقة الأولى بجملة “ اللى فات فكة واللى جاى أساتك”.

 

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الافوكاتو بطولة مى عمر، وهى تبكى بعد أن نجت من الموت بعد أن ضربها زوجها  صلاح “ أحمد زاهر”  وعشيقته" ووضعها فى شنطة السيارة لتقرر الانتقام من زوجها.

 

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الافوكاتو، مرافعتها فى المحاكم ووصفها لنفسها بأنها شاطرة وتعلمت المرافعة من أبيها.

 

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتتاج مها سليم فورميديا .

 

يشار إلى أن آخر أعمال مى عمر مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.