الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل قصدت أنغام؟ ..جدل بعد حذف كلام شيرين عبد الوهاب عن فنانة أخرى

الجمعة 15/مارس/2024 - 07:43 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتبه متابعى شبكات التواصل الاجتماعي من حذف أحد المقاطع في حلقة من برنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهدن وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة هذه الحلقة.

 

 

وتضمّن المقطع المحذوف حديث الفنانة المصرية عن زميلة لها من دون ذكر إسمها، حيث قالت: "تقول دي ملاك، وهي يا ساتر، حرام من كتر الغل اللي جوّاها، قلبها طافح على وجهها".

 

ورأت شريحة كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أن المطربة شيرين كانت تقصد بحديثها المطربة أنغام لخلافهم حول لقب "صوت مصر"، وشريحة أخرى لم تجد ذلك ونفت هذا الكلام حيث أنهم استندوا إلى حديث أنغام من قبل عن تبادل الرسائل الصوتية عبر تطبيق واتس اب  بينها وبين شيرين عقب حفلها "صوت مصر"  الذي أقيم في المملكة السعودية ، وهو ما أكد أنه لا يوجد خلاف بينهم .

 

 

يُذكر أن  برنامج   Big time Podcast  من تقديم" الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، ويطلّ عبره المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها.

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى "موسم الرياض"، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت في المملكة خلال السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة.