الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي فى حلقة رامز جاب من الآخر

الجمعة 15/مارس/2024 - 07:23 م
رامز جاب من الاخر
رامز جاب من الاخر

تعرض علي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي، للإصابة خلال حلقة برنامج المقالب " رامز جاب من الآخر مع رامز جلال.

 

وقال البليهى خلال البرنامج ، إنه يتعمد أثناء اللعب مع رونالدو أن يقوله له أن ميسى الأفضل ، والعكس عندما يلعب مع ميسى ، مؤكدا إنه يحب نادى الأهلى المصرى.

 

رامز جاب من الآخر.. واستضاف الفنان رامز جلال اللاعبان علي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي، وفراس البريكان، لاعب أهلي جدة السعودي، في حلقة اليوم ببرنامجه المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر عقب صلاة المغرب مباشرة.

 

رامز جاب من الآخر.. يذكر أن  فكرة برنامج رامز جاب من الآخر،  تقوم على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة، ويعرض برنامج الفنان رامز جلال يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب على فضائية MBC مصر.


رامز جاب من الآخر.. وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.