الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رغم التهديدات.. بيلا حديد تواسى إسرائيل وتدافع عن الفلسطنيين

الجمعة 15/مارس/2024 - 06:56 م
بيلا حديد
بيلا حديد

نشرت عارضة الأزياء من أصل فلسطيني  وسفيرة ديور بيلا حديد عبر حسابها الشخصى على انستجرام بيانا تدين فيه هجمات حماس والانتقام الاسرائيلي الذي يعرض حياة الفلسطينيين الأبرياء إلى القتل  وصرحت أنها   تتلقى مئات التهديدات بالقتل يومياً ، و تم تسريب رقم هاتفها، ولكنها تشعر  هي وعائلتها بعدم الأمان. 

 

ورغم الخطر، فإن حديد كتبت أن الخوف ليس خياراً. وأضافت قائلة : “ إن شعب وأطفال فلسطين، خصوصاً في غزة، لا يستطيعون تحمل صمتنا. نحن لسنا شجعاناً، بل هم كذلك”.

 

وتابعت: “قلبي ينزف من الألم والصدمة، وكذلك من صدمة الأجيال في دمي الفلسطيني... بعد رؤية آثار الضربات الجوية في غزة، أشعر بالحزن مع جميع الأمهات اللواتي فقدن أطفالهن، والأطفال الذين يبكون وحدهم، وجميع الآباء والإخوة والأخوات والأعمام والعمات والأصدقاء المفقودين الذين لن يسيروا على هذه الأرض مرة أخرى”.

 

وأضافت سفيرة ديور أنها تحزن على العائلات الإسرائيلية التي عانت من الخسارة والألم بعد هجمات حماس في 7 أكتوبر . وكتبت أيضا “أدين الهجمات الإرهابية على المدنيين في أي مكان”.

 

وأشارت إلى أن “إيذاء النساء والأطفال وممارسة الإرهاب لا يفيدان حركة فلسطين الحرة... أنا أؤمن من أعماق قلبي بأنه لا يجوز إبعاد أي طفل أو أي شخص في أي مكان عن أسرته سواء بشكل مؤقت أو إلى أجل غير مسمى”. وأضافت: “هذا ينطبق على الشعبَين الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء”.