السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة تشيلسي

الأحد 03/يناير/2021 - 04:00 م
إيريك جارسيا
إيريك جارسيا

تلقى نادي مانشستر سيتي ضربة جديدة قبل مواجهة تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما أعلن  إصابة مدافعه إيريك جارسيا وأحد أفراد الطاقم الفني بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي أصدره منذ قليل، "سيخضع هذان الشخصان للحجر الصحي الذاتي تنفيذا للإجراءات المطبقة".

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط غياب 5 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أبرزهم المهاجم جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر، بينما رفض بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي في وقت سابق الكشف عن الثلاثي الأخر الذي سيغيب عن اللقاء للسبب ذاته.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 26 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، وإيفرتون في حين يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ويسعى تشيلسي لإستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم، بعدما خسر أمام أرسنال قبل أن يكتفي بالتعادل مع أستون فيلا، ويدرك فرانك لامبارد المدير الفني للفريق اللندني أن التعثر أمام السيتي قد يزيد الشكوك حول إستمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق، بعدما حصد الفريق 4 نقاط فقط من أحر 4 مباريات، وهو يعد أمر مخيب للآمال بعد الصفقات العملاقة التي أجرتها إدارة "البلوز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

في حين يسعى مانشستر سيتي لمواصلة عروضه القوية من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، بعد الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في بداية الموسم، لاسيما وأن الفريق يتخلف بفارق 7 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة ويمتلك مباراة مؤجلتين.