الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تعرف على موعد صلاة الجنازة وتشييع جثمان حبيبة الشماع "فتاة أوبر"

الخميس 14/مارس/2024 - 07:02 م
حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

وفاة حبيبة الشماع.. كشفت داليا الشماع ، أحد أفراد أسرة  حبيبة الشماع فتاة الشروق ضحية سائق أوبر،  التى توفيت اليوم الخميس، موعد صلاة الجنازة على جثمان حبيبة ، غدا الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وفاة حبيبة الشماع.. تداولت أسرة حبيبة الشماع فتاة الشروق التى توفيت اليوم الخميس قبل الإفطار أخر ما كتبته وشيرته قبل الحادث وقبل وفاتها، وكان عبارة عن دعاء عن فضل سورة البقرة والدعاء لنفسها.

 وفاة حبيبة الشماع.. توفيت منذ قليل فتاة الشروق، حبيبة الشماع، التي ألقت بنفسها من سيارة تابعة لـ "أوبر"، وسط دعواي بمحاولة السائق بخطفها، بطريق السويس، ما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي وكسور، ونقلها للمستشفى فاقدة للوعي.

فتاة الشروق.. وفاة حبيبة الشماع ضحية "أوبر"

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وكان المحامى محمد أمين دفاع حبيبة الشماع فتاة الشروق، كشف تفاصيل حالتها الصحية، موضحا أن الحالة الصحية لحبيبة صعبة للغاية وأنها فى غيبوبة تامة ودرجة الإدراك ثلاثة على خمسة عشر.

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أن الأطقم الطبية تقدم كل الإهتمام والرعاية ولكن حبيبة تحتاج إلى دعاء كل المصريين ونتمنى من الله عزوجل أن يشفيها وتعود إلى بيتها مرة أخرى.

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. قال المحامى محمد أمين دفاع حبيبة الشماع فتاة الشروق أن السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس زارت حبيبة اليوم  داخل المستشفى والتقت بأسرتها وأعربت عن دعمها للفتاة وتقديم كل أوجه الرعايا اللازمة التي تحتاجها. 

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن الأسرة تتوجة بالشكر والتقدير إلى السيدة انتصار السيسى على هذه الزيارة.

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وكانت دينا إسماعيل، والدة حبيبة فتاة الشروق قد توجهت بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقالت والدة حبيبة الشماع: أشكر الرئيس السيسي لتواصله الشخصي معنا وإعلانه تقديم كل المساعدات لبنتي.

 

والدة الفتاة حبيبة فتاة الشروق توجه رسالة للرئيس السيسي

وفاة حبيبة الشماع.. وأضافت: أطلب من الله عز وجل أن تعود حبيبة لصحتها من جديد.. وبشكر سيادة الرئيس السيسي لأنه اتصل بنفسه، وقدم كافة المساعدات التي في الدنيا.

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وتابعت: الرئيس السيسي قال أي حاجة نحتاجها حتى لو تسافر برة تتعالج، مضيفة: طبعًا ألف شكر ليه وكتر ألف خيره إن هو اتصل واهتم بالموضوع، مضيفه : بس أنا أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المفترجة.

 

فتاة الشروق

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشروق، قد ألقت القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة تدعى حبيبة الشماع، بطريق السويس، ما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي وكسور، ونقلها للمستشفى فاقدة للوعي.

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وأقر السائق المتهم، أنه يعمل سائق خاص مع أحد الأشخاص المقيمين بمدينتي، وعقب الانتهاء من العمل معه، يعمل على السيارة ملكه على تطبيق أوبر لتوصيل المواطنين.

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وأفاد المتهم، بأنه عقب استقلال المجني عليها للسيارة معه لتوصيلها، وعقب خروجه من مدينتي إلى طريق السويس الصحراوي، أغلق زجاج السيارة، وبالقرب من بوابات تحصيل الرسوم قام برش عطر من زجاجة يحتفظ بها في السيارة، مبررًا ذلك بوجود رائحة كريهة بالسيارة عقب غلق الزجاج.

 

فتاة الشروق

 وفاة حبيبة الشماع.. وكشفت ابنة عم الفتاة حبيبة الشماع تفاصيل ما حدث معها من محاولة خطفها على يد سائق أوبر ، مما جعلها تلقى بنفسها من السيارة.

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وقالت ابنة عم حبيبة الشماع،"انا بكتب الـ post ده علشان احكي ليكم اللي حصل لبنت عمي علشان اولا عاوزاكم تدعولها ربنا يشفيها و يرجعها لينا بالسلامه حالتها لسه في خطر .. حبيبه فاقده الوعي و عندها نزيف في المخ مش بيوقف و محطوطة علي ventilator .. ثانيا خدو بالكم من نفسكم و من بناتكم الناس بقوا مؤذيين ربنا يبعد عنا شرور الناس .

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وقالت،" حبيبة ركبت Uber من مدينتي وكانت رايحه مصر الجديده الساعه 6:50 مامتها كلمتها في التليفون مكنتش سمعاها   كويس علشان صوت الكاسيت كان عالي اوي و الراجل كان بيتخانق فالتليفون حبيبه طلبت منه يوطي الكاسيت قالها لاء وكان بيبرطم بالكلام مامتها مكنتش سامعه هو بيقول أيه قالتلها ماله ده حبيبه قالت لها مش عارفه ماله و قفلت بعدها .. اصحاب حبيبه كلموها يشوفها وصلت فين رد عليهم واحد قال لهم صاحبت التليفون دي وقعت من العربيه قعدت تتشقلب لحد مخبطت في الحاجز الاسمنت اللي على طريق السويس  ولما راح يسالها ايه اللي حصلك قالت Uber كان عاوز يخطفني و جالها  تشنجات و فقدت الوعي.

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وتابعت،" انا معرفش حصل ايه يخوفها بالشكل ده ترمي نفسها و العربيه بتجري بس انا  عارفه كويس ان حبيبه بتخاف علي نفسها و اكيد هو رعبها السواق اختفي بعد وقعت ولا طلب إسعاف ولا وقفلها و قفل موبيل .. انا عاوزه اختي ترجعلنا ادعولنا ..انا عاوزه اجيب حقها ربنا ينتقم منه اشد انتقام".

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وكانت حبيبة تستقل سيارة أوبر بمنطقة التجمع الأول، في طريقها للتجمع الخامس للقاء أصدقائها، لتتفاجأ بتصرفات غريبة من سائق سيارة أوبر، الذي بدأ بتعلية صوت الأغاني بشدة والقيادة بسرعة.

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. حاولت الفتاة التواصل مع والدتها ولكنها لم تسمعها بسبب صوت الأغانى، وانقطع الاتصال، ولم تعرف أسرتها بالواقعة الإ بعد تواصل صديقات حبيبة معها اللاتي تواصلن معها على هاتفها، فرد أحد الأشخاص وأخبرهن أن حبيبة قفزت من السيارة أثناء تحركها، بطريق السويس، بعد تعرضها لمحاولة اختطاف

 

فتاة الشروق

وفاة حبيبة الشماع.. وأصيبت بنزيف داخلي، وعدة كسور وجروح وسحجات نتيجة سقوطها من السيارة، وأنها فاقدة للوعي داخل أحد المستشفيات، وتم عمل محضر بقسم شرطة الشروق بالواقعة.