الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعلن مشاركة مصر في النسخة الأولي من كأس العاصمة الإدارية الجديدة

الخميس 14/مارس/2024 - 04:24 م
بطولة كأس العاصمة
بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن مشاركة منتخب مصر الأول في النسخة الأولي من بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة ، بمشاركة تونس ، كرواتيا ، نيوزيلندا.

 

اتحاد الكرة يعلن مشاركة مصر في النسخة الأولي من كأس العاصمة الإدارية الجديدة 

 

ونشر اتحاد الكرة:

يُسعدنا أن نعلن عن مشاركة منتخبنا الوطني في النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة من المتحدة للرياضة بمشاركة كلاً من كرواتيا وتونس ونيوزلاندا، والذي سيقام في مصر خلال الفترة من 18 : 26 مارس الحالي.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الكرة المصري لـ "مصر تايمز" ، عن سبب نقل البطولة الودية التي كان من المفترض إقامتها في الإمارات إلي مصر.

وقال المصدر: الشركة التي كانت ستنظم بطولة دبي الودية الشهر الجاري بمشاركة منتخب مصر اتضح أنها شركة وهمية لا وجود لها وبالتالي تم نقل الدورة لمصر بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

 

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.