السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لحظة غضب 4.. محمد شاهين يشك في صبا مبارك بسبب سجل المكالمات

الخميس 14/مارس/2024 - 11:38 ص
صبا مبارك
صبا مبارك

لحظة غضب 4.. شهدت احداث الحلقة الرابعة من مسلسل “لحظة غضب”، أحداث مثيرة ومشوقة، حيث أدوك محمد شاهين والذي يلعب دور شقيق محمد فراج، أن شريف “محمد فراج”، لم يتصل بأحد قبل اختفاءه كما قالت له صبا مبارك، وهو ما جعله يشك أنها تخفي سر عن شقيقه.

 

لحظة غضب 4

لحظة غضب 4.. التقت صبا مبارك بصديقتها التي تعمل في جمعية لدى حقوق المرأة ولم تراها منذ 12 سنة، وطلبت منها مساعدتها في الورطة دون أن تعرف السبب ولم تفصح لها عن قتلها لزوجها شريف، ولكن طلبت منها ان تدخل منزل شقيقه لسرقة “الجاكت” الملطخ بالدم حتى لا يكشف جريمتها، وعند دخول صديقتها للمنزل يدخل شريف وتنتهي أحداث الحلقة.

 

 

لحظة غضب 3.. شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل لحظة غضب محاولة يمنى "صبا مبارك" البحث على جوجل عن كيفية التخلص من الجثة، وذهبت للسوبر ماركت واشترت أكياس سوداء ورجعت إلى المنزل ولفت جثة زوجها محمد فراج فى الأكياس ووضعته فى حقيبة سفر كبيرة  ووضعته فى السيارة وألقته فى الترعة.

 

لحظة غضب 2.. شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب، أحداث مشوقة ومثيرة للفنانة صبا مبارك، التي تلعب دور يمنى، حيث كانت تستعد لعيد ميلادها، وترتدي فستانا أحمر، وتأخذ رأي زوجها شريف، الذي يلعب دوره الفنان محمد فراج، فيرد عليها بطريقة تستفزها .


لحظة غضب 2.. وعند وصول أصدقائها إلى المنزل للاحتفال بعيد ميلادها، تخبرهم أن زوجها شريف ترك عيد ميلادها من أجل العمل، ولكن في أثناء مغادرتهم للمنزل يجدون سيارة شريف بالخارج فيشكون في الأمر.

 

وبدأت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، بجلوس يمنى "صبا مبارك" على السرير ثم تذهب لزوجها شريف "محمد فراج"، وهو يشاهد فيديو على الموبايل فى الصالة عن عيد الحب وتطلب منه الطلاق؛ بسبب سوء معاملته لها.

 

 

تظهر صبا مبارك في المسلسل وهي تبحث عن "شريف" زوجها، مع أسرته بعد ما أنهت حياته، حيث كان يعاملها بلطف شديد في بداية الزواج، ولكن تغيرت معاملته معها لعد فترة، وهي من جانبها لا تريد منه أي شيء سوى أن يخبرها أنها جميلة اليوم.

 

ويظهر في المسلسل "لحظة غضب" أن الجميع يبحثون عن شخص واحد هو "شريف" الذي اختفى دون معرفة إلى أين ذهب، ويبحث عنه خاصة الفنان محمد شاهين الذي يظهر بشكل مختلف بشارب كثيف.

 

مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن.