الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تتصدر التريند بعد تصريحاتها المثيرة.. ماذا قالت؟

الخميس 14/مارس/2024 - 11:35 ص
يسرا
يسرا

يسرا.. تصدر اسم الفنانة يسرا تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد ظهورها في برنامج “كان عمري 20”، المذاع على إذاعات راديو النيل، والتي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، حيث أدلت بتصريحات عن بداية مشوارها الفني، واسمها الحقيقي وغيرها من التصريحات الهامة. 
 

يسرا

يسرا.. وقالت يسرا خلال البرنامج: " فترة السبعينيات كانت في مرحلة العشرينيات، وبدأت خلالها ظهوري الفني، حيث كنت أصور نحو 6 أفلام في اليوم الواحد في تلك الفترة بدأت مشواري الفني قبل سن العشرين، وكان ثاني فيلم أقدمه يحمل اسم "عشاق تحت العشرين"، وكنت أبلغ من العمر 19 عاما وقتها"

 

يسرا.. وتابعت يسرا: “وكل مرحلة عمرية لها جمالها، وحتى قلة الإدراك في السن الصغير كان له جماله، واليوم مع الإدراك والوعي الكبير يكون التفكير متعبا، ولكن لدينا نعمة العقل المختلف .. واسمي الحقيقي  سيفين وهي من حلمت أن تصبح يسرا وهي من حققت الحلم ليسرا، ويسرا فتحت يدها لكل العالم ولم يكن نجاحها سهلا”.

 

 

يسرا.. وتغيب الفنانة يسرا عن المارثون الرمضاني 2024  لاسيما للحصول على فترة راحة بعد مسلسل روز وليلي الذي تم عرضه على منصة شاهد مؤخرا، بالإضافة إلى أنها تنافس في شباك التذاكر من خلال فيلم “ليلة العيد”.

 

يسرا.. فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

يسرا عن مسلسل "روز وليلى": تجربة جديدة عليا  
 

يسرا.. علقت الفنانة يسرا، عن نجاح مسلسل "روز وليلى" الذي تتعاون فيه مع الفنانة نيللى كريم، والذي عرض على منصة شاهد.

 

يسرا.. وقالت يسرا، خلال تصريحات خاصة  لـ "مصر تايمز" عن المسلسل:" سعيدة بنجاح مسلسل روز وليلى، لأن أنا ونيللي عملنا حالة مختلفة،  وهو لمخرج إنجليزي، وكانت تجربة جديدة عليا".

 

يسرا.. ومسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. إنتاج "استوديوهات MBC" وكتابة كريس كول، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.