السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما ضيفاً علي برايتون اليوم في مهمة سهلة بالدوري الأوروبي

الخميس 14/مارس/2024 - 10:21 ص
روما
روما

يستضيف فريق برايتون الإنجليزي  نظيره روما الإيطالي  في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "بالمر" ضمن منافسات دورالـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

 

روما ضيفاً علي برايتون اليوم في مهمة سهلة بالدوري الأوروبي

 

 وتلقي فريق برايتون هزيمة قاسية أمام روما بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

 

وتعتبر مهمة برايتون مهمة مستحيلة حيث يحتاج برايتون للفوز بخماسية نظيفة للعبور الى الدور التالي من البطولة أو تسجيل 4 أهداف للدخول في منافسة مع روما للتأهل.

 

وانتزع فريق روما بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فينورد بركلات الترجيح 4-2 في إياب الملحق المؤهل بعد انتهاء مباراة الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-1 بين الفريقين.

 

ونجح 16 فريقا فى حجز مقاعدها ببطولة الدوري الأوروبي ضمن مرحلة ثمن نهائي البطولة وذلك بعد نهاية مباريات الملحق، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.

 

وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.