السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند صبري بعد حفل الأوسكار: كانت ليلة مليئة بالفخر.. وكوثر بن هنية ستفوز بالأوسكار قريباً

الخميس 14/مارس/2024 - 10:01 ص
هند صبري
هند صبري

عبرت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها بحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، رفقة مواطنتها المخرجة كوثر بن هنية.

 

وكان فيلم "بنات ألفة" من بطولة هند صبري وإخراج كوثر بن هنية، قد ترشح للمنافسة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي طويل وذلك ضمن خمسة أفلام وثائقية وصلت للمنافسة النهائية قبل أن يحسم المنافسة الفيلم الأوكراني 20 Days in Mariupol.

 


كتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي في إنستجرام: " يا لها من ليلة مليئة بالفخر., شكرا كوثر بن هنية لكونك مخرجة عبقرية أثبتت أن لدينا قصص وحكايات تستحق أن تروى. أنا واثقة انك ستعودين يوما إلى الوطن ومعك جائزة الأوسكار".

 

كانت هند صبري قد تألقت في إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار رفقة مخرجة الفيلم كوثر بن هنية، والمنتج نديم شيخ روحه، إلى جانب الأستاذة جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث يعد "بنات ألفة" هو أحد أبرز الأفلام المدعومة من صندوق البحر الأحمر السينمائي والتي حققت نجاحاً عالمياً لافتاً.

هند ارتدت فستانا من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران وستايلست سيدريك حداد و مجوهرات paget. وكوافير روي كرم و ماكياج bonniethelatina.