الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة أرسنال: محمد صلاح صفقة مثالية لريال مدريد

الأحد 03/يناير/2021 - 03:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح

نصح كيفن كامبل أحد أساطير نادي أرسنال الإنجليزي، إدارة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، موضحاً أن اللاعب المصري يمتلك ما يؤهله للتألق مع الفريق الملكي.

وقال كيفن كامبل في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أعتقد أن محمد صلاح سيكون صفقة مناسبة ومثالية بالنسبة لريال مدريد".

وأضاف أسطورة أرسنال، "ريال مدريد هو بطل الدوري الإسباني، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وأعلم أن نادي برشلونة قد يدخل سباق المنافسة على ضم اللاعب، لكن يبقى الريال هو الوجهة المناسبة للنجم المصري، لكي يكشف عن إمكانياته وقدراته، والعمل على تحقيق أهدافه في كرة القدم".

في ذات الصدد، يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق رقم قياسي جديد، عندما يحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون في العاشرة مساء غداً الأثنين بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفاً وحيداً في شباك ساوثهامبتون من أجل معادلة رقم روبي فاولر كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف أمام ساوثهامبتون في تاريخ الدوري الإنجليزي، بينما يحتاج لتسجيل "هدفين" من أجل أن ينفرد بالرقم القياسي.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".