الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغني

الأربعاء 13/مارس/2024 - 10:44 م
صيد العقارب
صيد العقارب

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب تصرفات غريبة من "سامح" أحمد ماجد بعد اكتشافه خيانة والدته التى تجسدها سيمون لشخص غير والده ولكنه لم يتحدث فى شىء أو يخبرها بعلمه بشىء.

 

وطلب "على" محمود عبد المغني الاستئذان من أجل مشوار، وذهب بالفعل وترك حفل الخطوبة، لتتلقى بعد دقائق مكالمة من ابنها "سامح" أحمد ماجد، أمراً تسبب فى فزعها وتحدثت سيمون مع زوجها "إسماعيل" وأخبرته بالأمر وهو ما جعله يضطر أن يغادر الخطوبة أيضا، وانتقل المشهد بعد ذلك بقيام أحد الأشخاص بإخبار أحمد ماهر وغادة عبد الرازق وباقى أفراد العائلتين بأن "على" محمود عبد المغني تم قتله بمكتبه.

 

وحظيت الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق بردود فعل واسعة بعد الأحداث المثيرة والمفاجئة التي شهدتها الحلقة.

رومانسية غادة عبد الرازق مع "جاميكا" في "صيد العقارب" حديث مواقع التواصل

 

وجذب مشهد الدكتورة "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، مع زوجها "ياسين" والذي يجسد دوره الفنان محمد علاء الهشير بـ "جاميكا"، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشهد الرومانسي الذي جذب الثنائي وذلك بعدما أحضر لها باقة ورود، في محاولة لمحو ذكرياتها السيئة مع والدها.

 

 

وتوالت التعليقات بعد هذا المشهد حيث علقت أحد رواد مواقع التواصل قائلة:" رومانسية عايدة تمثلني"، وعلق آخر:" غادة عبد الرازق عاملة عظمة"، فيما علق ثالث قائلا: "مسلسل غادة عبد الرازق يحلق في فلك آخر".

 

 

 

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.