الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخلص الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة

الأربعاء 13/مارس/2024 - 10:28 م
عتبات البهجة
عتبات البهجة

 مسلسل عتبات البهجة.. تبدأ  الأحداث بوصول مايكل في الوقت المناسب و يتم الأفراج عن بهجت "يحيى الفخراني"، تحاول فلة "هنادي مهنا" الحديث مع تيتا "عنبة" و لكنه يرفض و يرسل له بودا "مراد فكري" الذي يلومها على ظهورها على التيكتوك.

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. تنزعج فلة من عدم الأفراج على اختها نعناعة "جومانا مراد" و تلوم عيطة "علاء مرسي" اللذي يخبرها عدم توافر أموال الكفالة.

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. يذهب تيتا لمحل الألات الموسيقية من أجل إستئجار بعضها لإحياء فرح، و لكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، و يقوم بودا بسرقة مفاتيح المحل خلسة.

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. يستغل حنفي "محسن منصور"غياب نعناعة و يتقرب من فلة و يطلب منها التحدث معه بدون ألقاب، يخبر عرفان "صلاح عبد الله" زوجته علية "سماء إبراهيم" بالإقبال على وصفاته العشبية و تطلب منه الأنتظار و عدم رفع السعر حتى يكون زبائن.

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. يذهب عيطة لحنفي اللذي يعطية 50 ألف جنية كفالة نعناعة و يطلب منه التوقيع على وصل مقابل الاموال.


 مسلسل عتبات البهجة.. يلوم بهجت حفيدة عمر"خالد شباط" على عدم تواجده بجوارة في القسم، ينفعل عمر و يخبر جده انه المسؤل، يبكي عمر في غرفته وحيدا.


 مسلسل عتبات البهجة.. يلجئ بهجت لمتابعية و يخبرهم انه يريد التحدث معهم لتخفيف همومه و يتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط.

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. يقابل عمر فريد "حازم إيهاب" و يخبرة موافقته على العمل معه رغم خطورة تجارة المخدرات من خلال الدارك ويب، يقوم تيتا و أصدقائة بسرقة محل الألات الموسيقية. 


 مسلسل عتبات البهجة.. تخرج نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة و يلمح لها حنفي استغلاله للموقف و التقرب من فلة.


تنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت لنعناعة و استماعة لاعاني المهرجنات من تيتا و يخبرها ان عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكمياء للطلبة، يدافع عبد البديع عن أسلوبة  و يخبرهم ان هناك دراسة بريطانية اثبتت صحة تصرفة مع الطلبة. 

 

 الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة


 مسلسل عتبات البهجة.. يشتكي عرفان لبهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة، و يطلب من بهجت مرافقته للسوق، و يخبرة بهجت انه بحاجة للأستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي".


 مسلسل عتبات البهجة.. يكتشف صاحب محل الألات الموسيقية السرقة و يبلغ الشرطة و لكن يستطيع تيتا و أصدقائة رد الألات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح، يواجهة بهجت مشكلة جديدة بسبب التهرب من الضرائب.