الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر.. محمد صلاح خارج حساب كلوب في الدوري الأوروبي

الأربعاء 13/مارس/2024 - 02:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفة أن المدرب الألماني يورجن كلوب، لا ينوي الإعتماد على الدوري المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأوروبي، وجاء ذلك بعدما تم استبعاده من قائمة منتخب مصر.

 

بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر.. محمد صلاح خارج حساب كلوب في الدوري الأوروبي

 

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يفكر في إراحه محمد صلاح خلال مباراة سبارتا براج في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

 

وأوضحت أن محمد صلاح يأتي على رأس اللاعبين المقرر إراحتهم أمام سبارتا براج، حيث يخشى الألماني تجدد إصابته مرة ثانية خلال الفترة الحالية.

 

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، أن كلوب يسعى لتجهيز محمد صلاح بالشكل الأمثل خلال الفترة الحالية، خاصة بعد غيابه عن معسكر منتخب مصر الحالي، بسبب عدم الجاهزية.

 

وهنئ  محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي ،  عبر الفيسبوك ،الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان  الكريم المبارك.

 

ونشر محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به: " كل سنة وانتو طيبين ورمضان كريم".

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه تواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى و قائد منتخب مصر لمعرفة إمكانية انضمامه لمعسكر الفراعنة القادم.

 

وقال صبحى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7؟، إن  محمد صلاح طالب منى عدم الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة، لأنه يعانى من ورم دموى فى القدم لذلك يخضع حاليا للتعافي بشكل تدريجى والمشاركة فى المباريات فى أوقات معينة".  

 

وأضاف، خلال جلسة بينه وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم و حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر،  أن العميد  لديه إصرار كبير على خوض البطولة الودية الدولية فى الإمارات وسوف يقوم بتجربة بعض اللاعبين واثق فى الجهاز الفنى الجديد كاملا.