الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

سيدة أمريكية ناجية من القصف الإسرائيلي: لن أغادر غزة وأتركها للاحتلال.. "فيديو"

الأربعاء 13/مارس/2024 - 01:10 م
السيدة الأمريكية
السيدة الأمريكية ديبورا

تداول مستخدمون على موقع التواصل «إكس» مقطع فيديو لسيدة أمريكية تقيم في غزة عقب إصابتها بنيران العدوان الإسرائيلي.

 

وتظهر السيدة الأمريكية ديبورا في المقطع، مؤكدة على أنها لن تخرج من غزة كي لا تتركها للإسرائيليين.

 

وكانت السيدة الأمريكية قد تعرضت للقصف مع جيرانها الفلسطينيين في منطقة دير البلح، وسط قطاع غزة.

 

وتقول ديبورا « إذا هاجرت من هنا سأكون كأني أغرد وحيدة، لا يمكنك مغادرة البلد الذي تؤمن بأن الفلسطينيين لهم حق فيه».

 

وتضيف «كأمريكية أعيش في غزة، أشعر أن جميع العرب في العالم يجب أن يكونوا هنا للمساعدة وليس أنا فقط، أشعر وكأنني الأجنبية الوحيدة في غزة الآن».

 

وأكدت قائلة « لن أغادر أبدا، إسرائيل تريد أن تأخذ كل غزة أو كل فلسطين، هم يريدون من الجميع المغادرة لذلك بقيت، لأنني لا أريدهم أن يأخذوا فلسطين».

سيدة أميركية ناجية من القصف الإسرائيلي: «لن أغادر غزة وأتركها للاحتلال» الغد منذ 0 ثانية شارك تداول مستخدمون على موقع التواصل «إكس» مقطع فيديو لسيدة أميركية تقيم في غزة عقب إصابتها بنيران العدوان الإسرائيلي. وتظهر السيدة الأميركية ديبورا في المقطع، مؤكدة على أنها لن تخرج من غزة كي لا تتركها للإسرائيليين. وكانت السيدة الأميركية قد تعرضت للقصف مع جيرانها الفلسطينيين في منطقة دير البلح، وسط قطاع غزة. وتقول ديبورا « إذا هاجرت من هنا سأكون كأني أغرد وحيدة، لا يمكنك مغادرة البلد الذي تؤمن بأن الفلسطينيين لهم حق فيه». وتضيف «كأميركية أعيش في غزة، أشعر أن جميع العرب في العالم يجب أن يكونوا هنا للمساعدة وليس أنا فقط، أشعر وكأنني الأجنبية الوحيدة في غزة الآن». وأكدت قائلة « لن أغادر أبدا، إسرائيل تريد أن تأخذ كل غزة أو كل فلسطين، هم يريدون من الجميع المغادرة لذلك بقيت، لأنني لا أريدهم أن يأخذوا فلسطين».