الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديماركو لاعب إنتر ميلان يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:00 م
 أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

 بدأ فيدريكو ديماركو،  لاعب إنتر ميلان حذرا من أتلتيكو مدريد قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ديماركو لاعب إنتر ميلان يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه

 

ويتفوق الفريق الإيطالي بنتيجة 1/صفر في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، ويحقق أداء ونتائج أفضل من نظيره الإسباني في الفترة الأخيرة.

 

وقال ديماركو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعرف جيدا أتلتيكو مدريد وتاريخه في دوري أبطال أوروبا، فهم فريق قوي".

 

وأضاف "سنحاول أن نقدم الأداء المعروف عنا مثلما فعلنا في مباراة الذهاب، ولكنها ستكون مباراة صعبة لأن أتلتيكو مدريد سيكون مدعوما بمساندة جماهيره".

 

وأشار لاعب إنتر ميلان أيضا "نعرف قوة أتلتيكو مدريد وكيف يقدمون أفضل أداء وسط جماهيرهم"، مشددا "كل مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة، لدينا ميزة نسبية بالتفوق في مباراة الذهاب، لكن لا مجال لارتكاب الأخطاء غدا".

 

من جانبه قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد "سنلعب غدا ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، ولكن أثق في فريقي وأن اللاعبين سيبذلون أقصى جهد ضد منافس كبير"، وأضاف سيميوني "ستكون مباراة تتطلب أقصى درجات التركيز، ومن سيتحكم سيفوز بها".

 

وأقر أكسيل فيتسل لاعب وسط أتلتيكو مدريد "قدمنا أداء سيئا في مباراة الذهاب، لكن بإمكاننا تصحيح الأمور على ملعبنا غدا، ستكون مواجهة مختلفة لأننا نجيد اللعب وسط جماهيرنا".

 

وأكد البلجيكي فيتسل "إنتر ميلان فريق قوي للغاية، ولن تكون مباراة سهلة، لكن إذا نجحنا في مجاراة الفريق الإيطالي سيكون بإمكاننا أن نفعل شيئا رائعا في المباراة".