السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

قبل نهاية مارس.. "وزارة الإسكان" تطرح وحدات سكنية بنظام الإيجار التمليكي

الأربعاء 13/مارس/2024 - 06:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التفاصيل الكاملة لطرح شقق هيئة المجتمعات العمرانية 2024، ضمن مجموعة من الوحدات السكنية بعدد من المدن الجديدة بمواقع متميزة تلبي احتياجات ورغبات المواطنين من مختلف الفئات، موضحة الوحدات السكنية مُجهزة بكافة المرافق.

 

وتشتمل شقق هيئة المجتمعات العمرانية 2024، على مدن القاهرة الجديدة والعبور وزايد وأكتوبر، لتلبية احتياجات ورغبات المواطنين من مختلف الفئات بجميع محافظات الجمهورية، حيث أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مفاجآت سارة للمصريين في الخارج بشأن المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة.

 

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن طرح وحدات سكنية بنظام الإيجار التمليكي، قبل نهاية مارس الجاري 2024 بهدف تقديم وحدات مدعومة للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، ضمن شقق هيئة المجتمعات العمرانية 2024، موضحاً أن مشروع شقق الإسكان الاجتماعي التمليكي يضم 1000 وحدة سكنية.

 

تتضمن الشقق 4 محافظات على مستوى الجمهورية وهي المنوفية، الجيزة، الشرقية، بني سويف والجيزة، كما أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، عن طرح تكميلى يشمل 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 و93 م2، بمدينة العبور الجديدة، وعدد من الوحدات السكنية بمدينة أسيوط الجديدة، بنظام القرعة العلنية اليدوية.