الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقرير: ساري يستقيل من تدريب لاتسيو الإيطالي

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 08:50 م
لاتسيو
لاتسيو

 ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن ماوريسيو ساري استقال من تدريب نادي لاتسيو بعد 24 ساعة من الخسارة المحبطة للفريق على ملعبه أمام أودينيزي المتعثر، لكن مازال النادي لم يفصل في الاستقالة.

تقرير: ساري يستقيل من تدريب لاتسيو الإيطالي
 

وتولى ساري تدريب لاتسيو لمدة ثلاثة أعوام ويمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، لكن وسائل إعلام إيطالية مثل صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" ذكرت أن ساري /65 عاما/ قدم استقالته بعد خسارة الفريق خمس مرات في أخر ست مباريات.

 

ومن المقرر أن يلتقي كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو مع ساري على هامش مران الفريق في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، ولم يعقب لاتسيو بشكل فوري على التكهنات المحيطة بمستقبل مدربه.

 

وقاد ساري فريق نابولي لاحتلال المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة خلف نابولي البطل، لكن مسيرة الفريق تراجعت بشكل كبير هذا الموسم.

 

وتراجع لاتسيو للمركز الثاني عشر بفعل الهزيمة أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف أمس الاثنين، بفارق 11 نقطة عن بولونيا صاحب المركز الرابع.

 

وخرج لاتسيو من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته صفر / 3 أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشر عقب فوزه ذهابا بهدف دون رد.

 

كما خرج لاتسيو من المربع الذهبي لكأس السوبر الإيطالي بخسارته على يد إنتر ميلان بثلاثة أهداف دون رد في كانون الثاني/يناير الماضي، لكنه صعد إلى المربع الذهبي لكأس إيطاليا حيث يواجه يوفنتوس الشهر المقبل.