الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة 2 الكبير أوى 8 .. أحمد مكى ينفذ كلام الشمامة ويقطع المياه عن المزاريطة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 07:11 م
الكبير أوى
الكبير أوى

الحلقة 2 الكبير أوى 8 .. بدأ الكبير "أحمد مكى" فى الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوى 8، بتنفيذ طلب الشمامة "صفاء الطوخى" وأن يأتى بمائة شخص لم يستحموا فى يوم شم النسيم و نزل إلى المزاريطة متخفى ولم يشاهده أى شخص، و أخذ بالفعل طبازة "عبد الرحمن حسن" إلى عالم الشمامين.

 

ويقطع خط المياه الرئيسى للمزاريطة من أجل أن يأتى بمائة شخص إلى عالم الشمامين كما يشاهد الكبير أولاده وهما يتنافسون على العمدية.

 

مسلسل الكبير أوى 8.. تضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 8، دخول مربوحة "رحمة أحمد" إلى غرفة النوم من أجل أن يستيقظ زوجها الكبير "أحمد مكى" ليقوم مفزوع منها بسبب ارتدائها "طقية" عليها بلونات.

 

مسلسل الكبير أوى 8

مسلسل الكبير أوى 8.. وتطلب منه الاحتفال بشم النسيم ويرفض لتحتفل فى الدوار وتأكل فسيخ وأنها لن تستسلم وسوف تستمع لكلام الإعلامية رضوى الشربينى.

 

مسلسل الكبير أوى 8

مسلسل الكبير أوى 8.. وتشرح مربوحة للكبير لماذا سمى شم النسيم بهذا الاسم وذلك نسبة إلى شخص اسمه " نسيم"، كما تحاول مربوحة إقناع الكبير بالاحتفال بشم النسيم .

 

مسلسل الكبير أوى 8

مسلسل الكبير أوى 8.. ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it
 

مسلسل الكبير أوى 8


مسلسل الكبير أوى 8.. بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.