الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهوره عاريا.. جون سينا يستعد لتقديم فيلم +18 مع مصارع شهير

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 12:13 م
جون سينا
جون سينا

جون سينا.. تصدر اسم المصارع الأمريكي المحترف جون سينا تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد ظهوره عاريا أمام الكاميرات والحاضرين بحفل توزيع جوائز الاوسكار في دورته الـ96.

 


جون سينا عاريا أمام الكاميرات

جون سينا.. ظهر جون سينا على المسرح عاريًا ليقدّم جائزة أفضل تصميم أزياء في الأوسكار، ظنا منه أنها فكرة غير تقليدية لتقديمه على المسرح.

 

جون سينا.. وظهر المصارع والممثل جون سينا عارياً بعضلاته على المسرح ضجة كبيرة، واكتفى بارتداء صندل خفيف، وأخفى الأجزاء الحميمة من جسمه بالمظروف الذي يحتوي على اسم الفائز، قبل أن يرتدي رداءً لمنح جائزة أفضل أزياء لبور ثينغز.


جون سينا.. تعرض جون سينا لهجوم كبير على السوشيال ميديا بعد ظهوره الغير مرغوب لدى جمهوره، وانتظر الجميع اعتذار رسمي منه بسبب فعلته، ولكنه لم يعتذر .


جون سينا وأفلام +18

جون سينا.. من ضمن الأحداث التي جعلته في صدارة التريند هو انتشار أنباء قوية بعد ظهوره الملفت في الاوسكار، برغبته في تقديم فيلم +18 مع المصارع راندي أورتن على موقع Only Fans

 

بعد ظهوره عاريا.. جون سينا يستعد لتقديم فيلم +18 مع مصارع شهير 

 

جون سينا.. وقال جون سينا في تعليق منتشر له أنه  متحمس لإنتاج المحتوى مع المصارع وطلب إرسال رسالة إليه للاتفاق على كل شئ، وهو ما عرضه للهجوم أيضا.

 

من هو جون سينا

 

جون سينا.. ولد جون فيليكس أنتوني سينا في 23 أبريل 1977 بمدينة وست نيوبيري بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة. جون سينا من الشخصيات متعددة المواهب. يعتبر جون سينا مصارع أميركي محترف، مغني راب وممثل، كما أنه نجم WWE الأكثر نجاحا.

 

 

جون سينا.. اهتم جون سينا باحتراف المصارعة بعد تشجيعه من قبل موظفين النادي الرياضي في Venke Beach، وأصبح لديه الكثير من المعجبين بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني لشبكة UPN manhunt، وأصبح واحدا من أهم الأسماء في WWE. شارك جون سينا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، في أفلام مثل «The Marine» و«Trainwreck» و«Blockers Fast & Furious 9».