الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يتأخر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الإثنين 11/مارس/2024 - 09:59 م
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

انتهي الشوط الأول من مباراة ، النصر السعودي المحترف في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضد  نظيره العين الإماراتي ، بتأخر العالمي بهدفين دون رد فى قمة عربية خليجية آسيوية ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

 النصر يتأخر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

 

سجل سفيان رحيمي هدفي فريق العين الإماراتي في شباك النصر السعودي، وقلص عبد الرحمن غريب النتيجة بتسجيله هدف في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

 

وضم تشكيل النصر السعودي كلا من:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - محمد آل فتيل - علي لاجامي.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبدالرحمن غريب.

 

يحتضن ملعب الأول بارك معقل العالمي، أحداث المباراة الحاسمة التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات ربع  نهائي دوري أبطال آسيا.

 

تنطلق مباراة النصر والعين، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وداعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد الصحفيين الإماراتيين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والعين، حيث قال له بالعربية "ريمونتادا إن شاء الله".

 

وأكد رونالدو خلال المؤتمر الصحفي أنه يتطلع لهذا المباراة التي تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له مطالبًا الجمهور بالثقة في الفريق من أجل قلب موازين المباراة والعبور إلى نصف النهائي.

 

وعن بعض تصرفاته في الفترة الأخيرة قال رونالدو: "أنا أحترم كل بلد أكون به، ولكن الخطأ يحدث من الجميع وأنا أخطئ مثل كل الناس، لا ينبغي النظر لما أفعل مثلما يتم النظر لردة الفعل التي أبديها، أنا بطبعي أحب الفوز وأتغذى عليها لذلك لا أقبل شي غير الفوز".