الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فى نهار رمضان.. جريمة قتل بشعة لعامل أنهى حياة شقيقته بالمنيا

الإثنين 11/مارس/2024 - 07:28 م
 جريمة قتل
جريمة قتل

في أول أيام شهر رمضان المبارك، ارتكب عامل جريمة مروعة في محافظة المنيا، بعدما قتل شقيقته وانهى حياتها طعنا بالسكين، فجر اليوم الاثنين.

فى نهار رمضان.. جريمة قتل بشعة لعامل أنهى حياة شقيقته بالمنيا

 

مشهد مؤلم وخبر حزين عاشته نزلة عمر، إحدى قرى مركز بني مزار، شمال المنيا، جريمة قتل بشعة في بداية الساعات الاولى من شهر رمضان، حيث تخلص عامل من شقيقته بطعنها عدة طعنات بسبب خلافات الميراث.


البداية كانت بتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يتضمن بقيام عامل بقتل شقيقته طعنا، بسبب خلافات الميراث بإحدى قرى مركز بني مزار.


وعلى الفور، انتقل فريق البحث الجنائي، برئاسة المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث بني مزار، ومعاونه الرائدان محمود ندا، صلاح الضبع، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ع – أ- م – س-33 سنة)، مقيم بقرية نزلة عمر، مركز بني مزار، بطعن شقيقته (ن- 24 سنة)، ربة منزل، ما تسبب في وفاتها في الحال، بسبب خلافات الميراث.


وقرر المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا، تكليف فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، بمناظرة جثة المجني عليها، ومسرح الجريمة.

 

كما قرر المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا عرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية، عقب مناظرة الجثة من فريق النيابة العامة.


وكلف المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات عن الواقعة، كما كلف النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم، وشهود العيان.

 

وباعداد  الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم، بمعرفة فريق البحث الجنائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها.