الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وزيرة الثقافة: المتحدة للخدمات الإعلامية لديها رؤية عظيمة

الإثنين 11/مارس/2024 - 12:01 ص
وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

قدمت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديمها وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية والبرامج موضحة، أن الشركة المتحدة لديها رؤية عظيمة تجلت في التنوع الكبير  الذي يوضح  رؤيتها المتوافقة  مع رؤية الدولة في تنمية الوعي.


وزيرة الثقافة: المتحدة للخدمات الإعلامية لديها رؤية عظيمة


تابعت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "في المساء مع قصواء" تقديم الإعلامية قصواء الخلالي على قناة "CBC"، أن  المتحدة لديها أعمال ناقشت القضايا الاجتماعية والتاريخية ، بشكل جميل يجعل الجمهور في حالة اشتياق لمشاهدتها.



بينت أن لديها باقة برامج للأطفال، متابعة:" كنت أحزن من تجمع الأطفال على افلام كرتون بلهجة غير تابعة لنا، وبالتالي تجمعهم على كرتون مصري بلهجتنا تأكيد على بناء الهوية لهم أثناء نشأته".



من جهته، قدم عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشكر لوزارة الثقافة للسماح للمتحدة بتغطية كافة فعاليات وزارة الثقافة، متابعًا:" حاجة جميلة ونفتخر بها، والفترة القادمة ستشهد تعاون أكبر".



وردت "الكيلاني" على عمرو الفقي بالقول: "أشكر دعمك للأعمال التي تقدمها وزارة الثقافة، لأن الفن والثقافة بدون إعلام لن يقوم بدوره".