الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسر جلال يكشف لـ "مصر تايمز" أسرار كواليس "جودر"

الأحد 10/مارس/2024 - 08:02 م
جودر
جودر

  صرح النجم ياسر جلال ، أن كواليس عمل مسلسل “جودر” كانت رائعة وجميلة، خاصة أنها  المرة الأولى للتعاون مع المخرج إسلام خيري، الذي يهتم بأدق التفاصيل، كما أنه يتمتع بقدر كبير من المهارة في الاخراج، بالإضافة إلى الكاتب الكبير أنور عبد المغيث  الذي أبدع في كتابة العمل، كذلك شركتي الإنتاج ميديا هب و أروما، والمنتجين محمد السعدي وتامر مرتضى ، لديهم وعي كبير وحس فني ، بالإضافة لكوكبة النجوم المشاركين في العمل الفني  فالجميع اصدقائي .

 

مسلسلات رمضان 2024

 

وأضاف جلال، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،  أن أجواء الكواليس كان ممتعة لكن الإرهاق يأتي من طبيعية العمل  والأماكن و تجسيد الشخصية .

 

يذكر أن الفنان ياسر جلال يشارك في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "جودر"، والذي سيعرض على قناة أبوظبي والمأخوذ من رائعة ألف ليلة وليلة .

 

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم هم الفنانة نور ، وفاء مكي، أحمد فتحي، هنادي مهنا، عبد العزيز مخيون ، ياسمين رئيس، وليد فواز، أشرف زكي، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي ، عايدة رياض، ومحمود البزاوي.

 

وتدور أحداث قصة العمل التي سيتم  تقديمها درامياً المهمة التي حملتها «شهرزاد» على عاتقها، وهي نقل «شهريار»، بطابعه الدموي، من قيود المعيش إلى فضاء الحواديت، والحدوتة التي يناقشها المسلسل، الذي سيعرض في 15 حلقة تلفزيونية، في النصف الأول من شهر رمضان، هي حدوتة «جودر المصري»، الذي عقد العزم على القيام بمهمة كونية كبرى.

 

ويقدم جلال «حكاية جودر الصياد»، التي تحكي عن «جودر» بن التاجر «عمر»، وما حدث له ولأخويه (يقدم شخصيتَيْ شقيقَيْ «جودر» في المسلسل وليد فواز وياسر الطوبجي). فـ«جودر» الصياد كان باراً بأمه ومحباً لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيداً في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.