الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مسلسلات رمضان 2024.. كوميديا "الكبير أوي"..ودراما شعبية بـ"المعلم"

الأحد 10/مارس/2024 - 05:13 م
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2024.. يبحث الجمهور عن مسلسلات رمضان 2024، التى سوف تذاع على القنوات الفضائية المختلفة، وعن مواعيد العرض الأول لها، حيث يبحث المواطنين عن المسلسلات التى يرغبون فى مشاهدتها ومواعيد عرضها، استحوذت كل قناة من القنوات الفضائية المشهورة، على عدد من البرامج والمسلسلات، التى سوف تعرضها حصرى، لجذب الكثير من المشاهدات.


مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. وتبدأ قناة إم بي سي في عرض اول حلقات مسلسلات رمضان 2023 اليوم الأحد، وتقدم القناة باقة متنوعة من المسلسلات الرائعة التي ينتظرها الجمهور بحماس.

 

MBC مصر

مسلسل المداح الجزء الرابع 
 

مسلسلات رمضان.. تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح أسطورة الوادي" للفنان حمادة هلال اليوم الأحد في تمام الساعة 8 مساءً على "ام بي سي" مصر.

 

مسلسلات رمضان.. تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

 

مسلسلات رمضان.. المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.


مسلسل أشغال شقة

 

مسلسلات رمضان.. تعرض الحلقة الأولى من مسلسل  أشغال شقة في تمام الساعة  التاسعة مساءً، أبطال مسلسل "أشغال شقة" والفنانين المشاركين به، وفي مقدمتهم أسماء جلال وهشام ماجد، وشيرين في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة.


مسلسل صلة رحم 
 

مسلسلات رمضان.. تعرض الحلقة الأولى اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دول البطولة كلًا من إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.


مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
 

مسلسلات رمضان.. تعرض الحلقة الأولى من المسلسل على mbc مصر اليوم الساعة الثانية عشر مساءً، ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

 

CBC

 

مسلسل مسار إجباري


مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 6:05 مساء على قناة cbc، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي.

 

مسلسل صيد العقارب


مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل صيد العقارب تمام الساعة 7:30 مساءً، على قناة cbc، مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان


 


 

مسلسل “محارب”

يعرض مسلسل “محارب” عبر شاشة قناة cbc الساعة 9:00 مساءً، ويشار إلى أن أحداث مسلسل محارب تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن ويناقش العديد من القضايا الموجودة على أرض الواقع، وتدور الأحداث حول عزيز الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد وهو طالب ومتفوق ويتمنى أن يصبح مهندس لكن بعد وفاة والده تنقلب الأحداث رأسًا على عقب حيث يصبح مسؤول عن إعالة أسرته.

 

مسلسل صدفة


يعرض مسلسل صدفة ضمن مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC الساعة 10:30، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.

 

 

مسلسل سر إلهي


يعرض مسلسل سر إلهي عبر شاشة قناة cbc الفضائية الساعة 12:00 منتصف الليل، ويشارك في البطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، رنا رئيس، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

 

المسلسل الكرتوني  "نورة"


يعرض المسلسل الكرتوني  "نورة"، والمستوحى من "الإطار الوطني للاستثمار في الفتيات في مصر" تحت رعاية السيدة انتصار السيسي والذي يضم برنامج "نورة" ومبادرة "دوي." ، والذى سوف يذاع على قناة CBC قبل الافطار مباشرة 5:45 مساء، وعلى منصة watch it.

 

DMC 

 

مسلسل “يحيى وكنوز”


مسلسلات رمضان .. يعرض مسلسل "يحيى وكنوز" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 6:05 مساًء.

 

عتبات البهجة

 

عتبات البهجة يعرض يوميا على شاشة DMC، في تمام الساعة 6:15 مساء، المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.
 

بابا جه

 

يعرض مسلسل بابا جه، على شاشة دي ام سي، يوميا في تمام الساعة ‎‏DMC 7:45، المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

 

الحشاشين
 

يعرض مسلسل الحشاشين، على شاشة دي ام سي، يوميا في تمام الساعة ‎ 9:15، مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سامي الشيخ، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوى، نور إيهاب، سارة الشامى، أحمد غزي، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، بسنت أبو باشا، ياسر علي ماهر، محمد رضوان، محمد سليمان، محمد نجاتي، يوسف حشيش، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

 

إمبراطورية ميم
 

يعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 10:45مساًء، مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى
 

 

صدفة


يعرض مسلسل "صدفة" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 1:00 صباحا، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.


 الحياة

 

مسلسل الأنيمشن سر المسجد


مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل الأنيمشن سر المسجد، في الساعة 6:05 مساء، حيث كشفت منصة watch it الإلكترونية عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل سر المسجد، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها.


 

برنامج ع المسرح

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض برنامج ع المسرح في 6:20 مساء على قناة الحياة

 

صدفة


مسلسلات رمضان على الحياة.. تعرض قناة الحياة مسلسل صدفة الساعة 8:15pm، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.

 


 

المعلم

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة في تمام الساعه 9:45pm ، وتدور أحداث المسلسل في شادر السمك وتتصاعد الاحداث لنرى كيف تتطور الأحداث، وذلك حول صياد يدعى"حامد" يحب الهدوء ويعيش حياة مستقر إلا عندما يجد نفس ينافس كبار السوق وعليه التصدي لهم والا سيهلك وتتوالى أحداث المسلسل.

 

مسار إجباري


مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل مسار إجباري  على قناة الحياة، في تمام الساعة 11:15pm، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي