الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان.. الخريطة الكاملة لمواعيد مسلسلات قناة ON

الأحد 10/مارس/2024 - 05:28 م
 قناة ON
قناة ON

مسلسلات رمضان.. تستعد شاشة تليفزيون ON لعرض باقة من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور العربي عامة والجمهور وذلك طوال شهر رمضان المبارك، وخلال السطور المقبلة نستعرض أبرز مسلسلات رمضان 2024 على شاشة ON.

 

الكبير أوي 8 

 

مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي على شاشة قناة أون في موعده الثابث  في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعتبر المسلسل من أهم المسلسلات الكوميدية التي ينتظرها الجمهور خصوصا محبو الكبير أوى ، فهي تعتبر مصدرا للبهجة والضحك ، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حلمي  بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

 

كامل العدد

 

 

مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل “كامل العدد” على شاشة قناة ON ، في تمام الساعة 7:30 مساء، مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي.  

 

بيت الرفاعي

 

يعرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة وإخراج أحمد نادر جلال،على شاشة قناة ON ، في تمام الساعة 9:00 مساء، وتدورأحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول بيت الرفاعى، وعائلة المعلم محمود الرفاعى، ذلك الرجل الثرى والمعروف بالخير والحب من جميع أهالى نزلة السمان ولكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعى وعائلته.

 

مسار إجباري

 

يعرض مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر،على شاشة قناة ON ، في تمام الساعة 10:30 مساء، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي.

 

 

حق عرب

 

يعرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي وإخراج إسماعيل فاروق،على شاشة قناة ON ، في تمام الساعة 12:00 صباحا، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "عرب" الذي يعمل لدى الفنان رياض الخولي، الذي يمتلك خلال أحداث المسلسل مخزن أخشاب، ويتعرض لحادث ويتمكن "عرب" من إنقاذه.