الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان على CBC

الأحد 10/مارس/2024 - 04:35 م
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان.. تستعد  قناة سي بي سي هذا الموسم، لعرض مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، والتي يشارك في بطولتها، حيث أعلنت قناة cbc مواعيد المسلسلات التلفزيونية، التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2024، وهي كالتالي:
 

مسلسل مسار إجباري

مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 6:05 مساء على قناة cbc، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي.

 

مسلسل صيد العقارب

مسلسلات رمضان.. يعرض مسلسل صيد العقارب تمام الساعة 7:30 مساءً، على قناة cbc، مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان

 

 

مسلسل “محارب” 

يعرض مسلسل “محارب” عبر شاشة قناة cbc الساعة 9:00 مساءً، ويشار إلى أن أحداث مسلسل محارب تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن ويناقش العديد من القضايا الموجودة على أرض الواقع، وتدور الأحداث حول عزيز الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد وهو طالب ومتفوق ويتمنى أن يصبح مهندس لكن بعد وفاة والده تنقلب الأحداث رأسًا على عقب حيث يصبح مسؤول عن إعالة أسرته.

 

مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة ضمن مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC الساعة 10:30، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.


 

مسلسل سر إلهي

يعرض مسلسل سر إلهي عبر شاشة قناة cbc الفضائية الساعة 12:00 منتصف الليل، ويشارك في البطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، رنا رئيس، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

 

المسلسل الكرتوني  "نورة"

يعرض المسلسل الكرتوني  "نورة"، والمستوحى من "الإطار الوطني للاستثمار في الفتيات في مصر" تحت رعاية السيدة انتصار السيسي والذي يضم برنامج "نورة" ومبادرة "دوي." ، والذى سوف يذاع على قناة CBC قبل الافطار مباشرة 5:45 مساء، وعلى منصة watch it.