الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزها الحشاشين وإمبراطورية ميم.. مواعيد مسلسلات وبرامج قناة DMC في رمضان

الأحد 10/مارس/2024 - 04:00 م
مسلسلات رمضان على
مسلسلات رمضان على DMC

مسلسلات رمضان .. أعلنت شبكة قنوات DMC مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC ، خلال موسم الدراما الرمضانية حيث تعرض عدد من المسلسلات الحصرية على شبكتها بداية من الغد.

مسلسلات رمضان على DMC 

 

مسلسلات رمضان.. تعرض قناة DMC هذا الموسم، مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية ، في هذا التقرير نعرض لكم موعد مسلسلات قناة DMC في شهر رمضان.

 

مسلسل “يحيى وكنوز”

مسلسلات رمضان .. يعرض مسلسل "يحيى وكنوز" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 6:05 مساًء.

 

عتبات البهجة

عتبات البهجة يعرض يوميا على شاشة DMC، في تمام الساعة 6:15 مساء، المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

 

 

بابا جه

يعرض مسلسل بابا جه، على شاشة دي ام سي، يوميا في تمام الساعة ‎‏DMC 7:45، المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

 

‎‏

الحشاشين

 

يعرض مسلسل الحشاشين، على شاشة دي ام سي، يوميا في تمام الساعة ‎ 9:15، مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سامي الشيخ، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوى، نور إيهاب، سارة الشامى، أحمد غزي، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، بسنت أبو باشا، ياسر علي ماهر، محمد رضوان، محمد سليمان، محمد نجاتي، يوسف حشيش، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

إمبراطورية ميم

 

يعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 10:45مساًء، مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى

 

 

صدفة

يعرض مسلسل "صدفة" يوميًا على شاشة DMC، فى تمام الساعة 1:00 صباحا، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.