الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد مسلسلات وبرامج قناة الحياة في رمضان 2024

الأحد 10/مارس/2024 - 03:43 م
الحياة
الحياة

مسلسلات رمضان على الحياة.. ينتظر جمهور الدراما في شهر رمضان 2024، مشاهدة مسلسلات جديدة بالموسم يتصدرها كبار النجوم، وتعرض قناة الحياة هذا الموسم، مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية عددهم 4، في هذا التقرير نعرض لكم موعد مسلسلات قناة الحياة في شهر رمضان.

 

مسلسل الأنيمشن سر المسجد

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل الأنيمشن سر المسجد، في الساعة 6:05 مساء، حيث كشفت منصة watch it الإلكترونية عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل سر المسجد، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها.

 

 

برنامج ع المسرح

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض برنامج ع المسرح في 6:20 مساء على قناة الحياة 

 

صدفة

مسلسلات رمضان على الحياة.. تعرض قناة الحياة مسلسل صدفة الساعة 8:15pm، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.

 

 

المعلم

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة في تمام الساعه 9:45pm ، وتدور أحداث المسلسل في شادر السمك وتتصاعد الاحداث لنرى كيف تتطور الأحداث، وذلك حول صياد يدعى"حامد" يحب الهدوء ويعيش حياة مستقر إلا عندما يجد نفس ينافس كبار السوق وعليه التصدي لهم والا سيهلك وتتوالى أحداث المسلسل.

 

مسار إجباري

مسلسلات رمضان على الحياة.. يعرض مسلسل مسار إجباري  على قناة الحياة، في تمام الساعة 11:15pm، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي