الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن: اللاعبين لديهم روح عالية لتحقيق كل شئ للمنتخب وإسعاد الجماهير

الأحد 10/مارس/2024 - 03:21 م
حسام حسن
حسام حسن

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن  وإبراهيم حسن مدرب الفريق، في المؤتمر الذي عقد ظهر اليوم في مقر إتحاد الكرة عن  إختيارته لمعسكر شهر مارس الذي يقام في الإمارات.
 

حسام حسن: اللاعبين لديهم روح عالية لتحقيق كل شئ للمنتخب وإسعاد الجماهير

 

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: بالنسبه لاختياراتي  انا علي علم بكل شيء واختياراتي لا يوجد اختلاف كبير عليهم في ظل مستوي الدوري والاعبين في الخارج ومع تواجد الإصابات ومع ذلك أنا راضي عن المجموعة اللي اختارتها.

 

وتابع: طموحنا وطموح اللاعيبن ان نعيد منتخب مصر لمكانته كما يعرفنا الجميع يجب أن نكون متواجدين ومرشحين في كل بطولة بمساندتكم كـ جمهور وإعلامين ومجلس الادارة

 

وأكمل: بدايتنا البطولة الدولية المقامة في ابو ظبي أمل فيها ان نستفيد فيها، نحن جهاز جديد ونريد أن نقف علي جميع مستوي اللاعبين ومطلوب انسجام مع اللاعبين  لأن وجودنا ليست مرحلة، نحن قادمون لقيادة منتخب مصر لإعادته لمكانته الطبيعة.

 

وواصل: كنت أتمني أن يكون الوقت أطول من ذلك ومن خلال رؤيتنا لجميع المباريات، لدينا لاعبين علي أعلي مستوي لكن ينقصنا أشياء أكثر، كما شاهدنا في مباراة القمة في كأس مصر كنت أتمني أن تكون المباراة أعلي فنيا لكن اللاعبين محتاجين الكثير.

 

وأختتم: قادرون على أن نختصر الوقت مع اللاعبين ومن خلال تواصلنا معهم وجدنا أن لديهم روح عالية لإسعاد الجماهير، وتعاهدو علي تحقيق طموحنا وطموح الجماهير المصرية.