الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود نانت أمام مارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

الأحد 10/مارس/2024 - 11:32 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه نادي نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد لمواجهة نظيره أولمبيك مارسيليا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

مصطفى محمد يقود نانت أمام مارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

 

يواجه نانت فريق مارسيليا اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي ، علي ملعب  "أورانج فيلودروم " ، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل فريق نانت المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ24 مباراة ، حيث حقق الفريق الفوز في 7 مبارايات ، وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 13 مباراة.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز الـسابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة جمعهم الفريق بعدما لعب 24 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 9 مبارايات وتعادل في 9 وتلقي الهزيمة في 6 مبارايات.

 

وكان قد سقط نادي نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بثنائية نظيفة أمام ميتز في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، ضمن منافسات الجولة 24 ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 18 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفاً واحداً.