الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة انتحار نجم برشلونة داني الفيس في السجن

الأحد 10/مارس/2024 - 10:53 ص
داني الفيش
داني الفيش

داني الفيس ..تداولة مواقع التواصل الأجتماعي في الساعات الماضية، عن انتحار النجم البرازيلي داني الفيس ، داخل السجن الذي يتواجد فيه ، بسبب العقوبة التي موقعه عليه باتهامه بالإغتصاب.

 

حقيقة انتحار نجم برشلونة داني الفيس في السجن

 

داني الفيس ..وأكد الصحفي البرازيلي بابلو بوركيكي، على صفحته الشخصية بموقع «إكس» خبر تخلص «ألفيش» من حياته، إلا أنه لم تصدر أي أخبار من هيئات رسمية، ولم تعلن إدارة السجن الذي يقبع فيه لاعب برشلونة السابق عن إنهاء حياته حتى اللحظة.

 

داني الفيس

 

داني الفيس ..أدانت المحكمة العليا في كاتالونيا لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيش بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022، وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف.

 

داني الفيس

 

داني الفيس ..وألزمت المحكمة النجم البرازيلي السابق الذي أمضى جل مسيرته مع برشلونة الإسباني بدفع 150 ألف يورو تعويضاً للفتاة التي اعتدى عليها جنسياً في أحد ملاهي مدينة برشلونة الإسبانية أواخر عام 2022.

داني الفيس

 

داني الفيس ..وبقي ألفيش في الحبس منذ يناير من العام الماضي، بعدما غير أقواله أكثر من مرة خلال التحقيقات.

داني الفيس

 

داني الفيس ..وتعرض البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرازيل السابق إلى انتكاسة في محاكمته بقضية الاغتصاب التي يواجهها في برشلونة الإسبانية بعد أن تأكد أن عينة الحمض النووي تخص الظهير الأيمن السابق.

داني الفيس

داني الفيس

داني الفيس .. وأوضحت اختبارات الحمض النووي أن ألفيش كذب في إحدى أقواله فبعد أن غادرت الفتاة الملهى الليلي ذهبت إلى المستشفى وخضعت لفحص الطب الشرعي كما وافق ألفيش على أخذ عينته قبل دخوله الحبس لتحصل الشرطة على 3 عينات أخرى من مكان الجريمة وجميعها متطابقة مع الحمض النووي للاعب.

 

ويعد داني الفيش أكثر اللاعبين في الحصول علي الألقاب مع الفرق والمنتخبات برصيد 43 لقب منتوع بين قاري ومحلي.

وساهم داني الفيش بعدة ألقاب مع فريق برشلونة الإسباني ،وخاصتا تحت قيادة بيب جوارديولا، وحقق السداسية التاريخية مع الفريق الكتالوني في 2009.

وشارك داني الفيش مع منتخب البرازيل في كل المراحل السنية المختلفة وكل البطولات القارية وأخرها المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

وفي وقت سابق، أدانت المحكمة العليا في كاتالونيا لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيش بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022، وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف.

 

وألزمت المحكمة النجم البرازيلي السابق الذي أمضى جل مسيرته مع برشلونة الإسباني بدفع 150 ألف يورو تعويضاً للفتاة التي اعتدى عليها جنسياً في أحد ملاهي مدينة برشلونة الإسبانية أواخر عام 2022.

 

وبقي ألفيش في الحبس منذ يناير من العام الماضي، بعدما غير أقواله أكثر من مرة خلال التحقيقات.

 

وتعرض البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرازيل السابق إلى انتكاسة في محاكمته بقضية الاغتصاب التي يواجهها في برشلونة الإسبانية بعد أن تأكد أن عينة الحمض النووي تخص الظهير الأيمن السابق.

 

وأوضحت اختبارات الحمض النووي أن ألفيش كذب في إحدى أقواله فبعد أن غادرت الفتاة الملهى الليلي ذهبت إلى المستشفى وخضعت لفحص الطب الشرعي كما وافق ألفيش على أخذ عينته قبل دخوله الحبس لتحصل الشرطة على 3 عينات أخرى من مكان الجريمة وجميعها متطابقة مع الحمض النووي للاعب.