السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غموض حول موقف صلاح.. مانشستر سيتي يواجه ليفربول في قمة مصيرية بالدوري الإنجليزي

الأحد 10/مارس/2024 - 10:03 ص
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

 يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول اليوم الأحد، في الخامسة والنصف مساءً، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يواجه ليفربول في قمة مصيرية بالدوري الإنجليزي
 

يذهب جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبوه إلى ملعب "أنفيلد" وعينهم على استعادة الصدارة، حيث يحتل حامل لقب الموسم الماضي المركز الثاني برصيد 62 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب الصدارة.

 

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل 1/1 في ملعب الاتحاد، وشهد مشادة حامية في نهايته بين جوارديولا وداروين نونيز مهاجم ليفربول الذي يمر بانتعاشة فنية كبيرة في الفترة الحالية بتسجيله 8 أهداف مع ثلاثة تمريرات حاسمة في آخر 10 مباريات.

 

وتحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بتصريحات لموقع ناديه الرسمي، قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال محمد صلاح: العمل عقليا وذهنيا أصعب بكثير من العمل جسديًا، أعمل في صالة الألعاب الرياضية كل يوم تقريبا لمدة ساعة ونصف، في معظم الأوقات أعود إلى المنزل وأعمل مرة أخرى، لكن من الصعب جدا الاستمرار في العمل على الأمور العقلية، ممارسة 15 دقيقة كل يوم، إنه أمر صعب للغاية.

 

وأضاف نجم ليفربول: أفعل أكثر من ذلك.. انها صعبة حقا، ثق بي، أنا أفعل ذلك منذ بضع سنوات وأنا أقول لك، عليك أن تجلس مع نفسك وحدك لمدة 15 دقيقة قبل أن تنام، أو عندما تستيقظ، إنه أصعب بكثير مما تفعله في صالة الألعاب الرياضية كل يوم، إنها أشياء كثيرة يجب التفكير فيها.

 

وواصل: هناك الكثير مما تريد تحقيقه والكثير من المواقف التي ترغب في تجربتها قبل حدوثها، لذلك، عندما يحدث ذلك، لا تتفاجأ وتشعر أنك مررت به من قبل، في بعض الأحيان تحتاج إلى خداع عقلك لتكذب على نفسك فقط ولن يُحدث عقلك فرقًا بين الشيء المزيف والشيء الحقيقي، تستمر في هذه العملية، وتستمر في الكذب على نفسك حتى تصدق الفكرة التي تريد وضعها في عقلك.

 

وأكمل صلاح: نعم 90% من أهدافي كانت هكذا، أكثر من ذلك، أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث، وتستمر في تكراره، في بعض الأحيان لا يعمل، وأحيانًا يعمل.

 

وأختتم صلاح قائلاً: لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين السابقين، إنهم يساعدون كثيرًا في الفريق.. هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، ليس لدينا ما نخسره ولابد أن نعطي.