الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة دور الثمانية بكأس رئيس الدولة الإماراتي تضع الشارقة في مواجهة شباب الأهلي

الأحد 10/مارس/2024 - 12:20 ص
شباب الأهلي
شباب الأهلي

أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم، فريق الشارقة حامل لقب الموسم الماضي في مواجهة مثيرة مع شباب الأهلي.

قرعة دور الثمانية بكأس رئيس الدولة الإماراتي تضع الشارقة في مواجهة شباب الأهلي

 

وجاءت القرعة التي أقيمت اليوم السبت، لتضع الشارقة وشباب الأهلي، واللذان يتساويان في عدد مرات الفوز بالبطولة (10 مرات لكل منهما) في مواجهة بعضهما البعض.

 

وفاز الشارقة بآخر لقبين للبطولة، فيما يعود آخر لقب لشباب الأهلي في نسخة موسم 2020/2021، وكان الشارقة قد تأهل لدور الثمانية بعد تغلبه في دور الستة عشر على فريق البطائح 2 /1، فيما فاز شباب الأهلي على بني ياس بنفس النتيجة.

 

وفي مباراة أخرى، يواجه عجمان فريق النصر، حيث تأهل عجمان لدور الثمانية بفوزه على حتا بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي تغلب بها النصر على خورفكان.

 

وستشهد مباريات دور ا لثمانية، مواجهة بين اتحاد كلباء والعين، حيث لم يجد اتحاد كلباء صعوبة في الفوز بثلاثية نظيفة على دبا الفجيرة، فيما حسم العين مباراة الوحدة لصالحه بهدف نظيف.

 

ويلتقي الوصل، متصدر الترتيب والذي سبق له الفوز باللقب مرتين، مع الجزيرة صاحب اللقب ثلاث مرات، ومن المقرر أن تلعب مباريات دور ربع النهائي يومي الثاني والثالث من أبريل المقبل على ملاعب محايدة يتم تحديدها لاحقاً.