الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فراس البريكان مهاجم الأهلي: حققنا فوزا مهما على التعاون في الدوري السعودي

السبت 09/مارس/2024 - 11:44 م
فراس البريكان مهاجم
فراس البريكان مهاجم الأهلي

أعرب فراس البريكان مهاجم الأهلي عن سعادته بعد قيادة فريقه للفوز على مضيفه التعاون، حيث تكفل بهدف المباراة الوحيد والتي جرت بينهما مساء السبت، في ختام منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

فراس البريكان مهاجم الأهلي: حققنا فوزا مهما على التعاون في الدوري السعودي



وقال البريكان في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "فوز مهم في مباراة صعبة كنا نسعى للفوز بها من أجل توسيع الفارق مع التعاون"



وعن تأخر الهدف رغم سيطرة الأهلي على أغلب مجريات اللقاء قال البريكان إن عدم استغلال فرص الشوط الأول تسبب في تأخر الفوز، لكن في الشوط الثاني ظهر الفريق أكثر تركيزًا ليتوج ذلك بالفوز الثمين.

وأثنى البريكان على الدور الكبير الذي يقدمه الثنائي روبيرتو فيرمينو وآلان ماكسيمان في دعمه داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه يتعلم منهما الكثير نظير الخبرات التي يتمتعا بها.

 

من جانبه، قال علي الأسمري لاعب الأهلي، إن فريقه حقق فوزًا هامًا ومستحقًا أمام فريق قوي بحجم التعاون، لافتًا إلى أن الفوز يمثل دفعة قوية قبل المواجهة القادمة أمام النصر.



وأضاف الأسمري في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "لعبنا ضد فريق قوي هجوميًا ودفاعيًا وحققنا النقاط الثلاث، تنتظرنا مباراة قوية أمام النصر وسندخلها من أجل الفوز".



وعن ظهوره بمستوى مميز رغم دخوله بديلًا وابتعاده عن المشاركة أساسيًا قال الأسمري إنه يعمل دائمًا ويجتهد من أجل الظروف في أفضل صورة عندما يشارك أساسيًا.

 

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة.