الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين ينتقم لوالده من اتحاد الكرة.. اعرف التفاصيل

الأحد 03/يناير/2021 - 12:17 م
عمر ربيع ياسين مع
عمر ربيع ياسين مع والده

شن الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجل المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، هجومًا كبيرًا على اتحاد الكرة المصري، بعدما تحمل والده العديد من أسباب الكارثة التى أصابت منتخب الشباب في تونس، وذلك طبقًا لتقرير لجنة تقصى الحقائق.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أول مره اشوف اتحاد كورة خرج بفضيحة في 2019 على ارضنا وسط جمهورنا الدولة أقالتهم عاملين لجنة تقصي حقائق وبيحققوا، طيب ما تحقق في فضيحتك ولا تحقق في فتح باب القيد لبيراميدز يوم الجمعة و لا تحقق في صفر المونديال او ممكن كمان تحقق انك عايز تغير اللايحة عشان بند تضارب المصالح".



وعلى صعيد متصل، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، ابتعاد ربيع ياسين وجهازه المعاون بعد أزمة منتخب الشباب، خلال تواجدهم في تونس، للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: "اتحاد الكرة قرر منع ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق من تدريب المنتخبات الوطنية في أي وقت، كما تم منع الدكتور وليد منظور من التواجد في المنتخبات الوطنية".

وأضاف شوبير: "ربيع ياسين بقى كويس، وهيتكلم في الوقت المناسب عن كل ما حدث في المنتخب بتونس"، لافتًا إلى أن كل اللاعبين تم شفاءهم من كورونا عدا 5 لاعبين فقط.