الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسر جلال يكشف لـ"مصر تايمز" سر صعوبة تصوير المشاهد في مسلسل "جودر"

السبت 09/مارس/2024 - 05:33 م
جودر
جودر

قال النجم ياسر جلال، إن المشاهد الصعبة  في مسلسل جودر المنتظر عرضه في شهر رمضان 2024 ، كانت عديدة نظرا لطبيعة المسلسل التي تعتبر تاريخية من ناحية الديكور  والجرافيك والأزياء.

 

وأضاف جلال في تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن تصوير بعض المشاهد تتطلب السفر  إلى أماكن وعرة سواء في المغرب أو في مصر بالفيوم، فكل الأماكن  كانت غير معتادة وغير عادية وكذلك بالنسبة للملابس، كل هذه العوامل تمثل صعوبة بالتأكيد.

 

يذكر أن الفنان ياسر جلال يشارك في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "جودر"، والذي سيعرض على قناة أبوظبي والمأخوذ من رائعة ألف ليلة وليلة .

 

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم هم الفنانة نور ، وفاء مكي، أحمد فتحي، هنادي مهنا، عبد العزيز مخيون ، ياسمين رئيس، وليد فواز، أشرف زكي، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي ، عايدة رياض، ومحمود البزاوي.

 

وتدور أحداث قصة العمل التي سيتم  تقديمها درامياً المهمة التي حملتها «شهرزاد» على عاتقها، وهي نقل «شهريار»، بطابعه الدموي، من قيود المعيش إلى فضاء الحواديت، والحدوتة التي يناقشها المسلسل، الذي سيعرض في 15 حلقة تلفزيونية، في النصف الأول من شهر رمضان، هي حدوتة «جودر المصري»، الذي عقد العزم على القيام بمهمة كونية كبرى.

 

ويقدم جلال «حكاية جودر الصياد»، التي تحكي عن «جودر» بن التاجر «عمر»، وما حدث له ولأخويه (يقدم شخصيتَيْ شقيقَيْ «جودر» في المسلسل وليد فواز وياسر الطوبجي). فـ«جودر» الصياد كان باراً بأمه ومحباً لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيداً في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.