السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاد جريشة: هدف أمام عاشور صحيح.. ولا توجد أخطاء تحكيميه مؤثره في المباراة "خاص"

السبت 09/مارس/2024 - 02:15 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي لـ مصر تايمز، أن هدف إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شباك الزمالك صحيح ، ولا يوجد به أى شك.

 

جهاد جريشة:هدف أمام عاشور صحيح ..ولا توجد أخطاء تحكيميه مؤثره في المباراة ( خاص)

 

وتحدث الحكم الدولي جهاد جريشة في تصريحات خاصه لـ مصر تايمز:هدف إمام عاشور صحيح ولا توجد به مشكلة في أي حال من الأحوال ، وتقنية الـVAR رسمت الخطوط بصورة صحيحة فالهدف صحيح ولا يوجد به أي شك.

 

وتابع جريشة: إنذار أمام عاشورمستحق بكل تأكيد لأنه يوجد تعديل في القانون منذ فترة ينص علي.. أن في حالة خلع اللاعب لـ التيشيرت للإحتفال بهدف سواء تم إحتسابه أو تم الغاء الهدف يحسب الإنذار وهذا موجود في القانون حتي لو تم الغاء الهدف سيستمر الإنذار فـ بالتالي الإنذارمستحق.

 

وأضاف جهاد جريشة لـ مصر تايمز:بكل تأكيد المباراة كان يوجد بها أخطاء تحكيميه ولكنها مقبولة وليست مؤثرة ،ولكن كان يوجد أخطاء في المباراة بصورة كبيره ، إنذارات مستحقة لم يتم إعطائها، وعموماً الماتش سهل علي الحكم ادائه ، لانه لا يوجد إختبار حقيقي للحكم في المباراة.

 

وإختتم : التحكيم إلي حد كبير مرضي وخرج بصورة جيده علي الرغم من قلة خبرات حكم اللقاء وضعف الـCV، لم يكن يستحق أن يدير لقاء قمة مثل هذه المباراة, وأنا لا ألوم علي الحكم في أي أخطاء تحكيميه مؤثرة.