الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب تتعرض لإصابة أثناء تصوير حلقة "رامز جاب من الأخر"

السبت 09/مارس/2024 - 12:00 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

واجهت الفنانة سمية الخشاب بعض المشاكل الصحية أثناء تصوير “ بـ 100 راجل” المنتظر عرضه في شهر رمضان 2024 ، حيث أنها تعاني  من تمزق في أربطة القدم والكتف، بسبب تعرضها لإصابة بالغة في أثناء تصوير مقلب رامز جلال، وكان من المفترض خضوعها لراحة تزيد على 21 يوماً.

 

وقد تفاقم الوضع الصحي لها بعدما رفضت الالتزام بتعليمات الفريق الطبي المعالج بالحصول على راحة تامة، وزاد من صعوبتها تصوير سمية مؤخراً مشهداً صعباً تسبب في تجدد إصابتها مرة أخرى، واضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل إبرام نشأت بمواعيد معينة في تسليم الحلقات للمحطات الفضائية المتعاقدة على عرضه.

 

وقد نصح  الفريق الطبي المعالج لسمية الخشاب أن تلتزم  الراحة التامة لمدة 21 يوماً، إلى جانب القيام  بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف، بعد تعرضهما لإصابة بالغة في أثناء تصويرها حلقة ضمن برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان 2024.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل “ب 100 راجل” ويشاركها البطولة كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.